طقس مشمس غدا الإثنين على دمياط مع ارتفاع في درجة الحرارة

طقس مشمس غدا الإثنين على دمياط مع ارتفاع في درجة الحرارة
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=358068
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

أصدرت هيئة الأرصاد الجوية بيان لها منذ قليل توضح حالة طقس دمياط المتوقعه غداً الإثنين على كافة انحاء المحافظة، حيث يتوقع الخبراء ان ترتفع درجة الحرارة بشكل ملحوظ مع توقعات بأن يسود طقس مشمس على اغلب انحاء المحافظه.

 

طقس مشمس وحار على دمياط

فيما يتوقع الخبراء ان تشهد المحافظه طقس مشمس وحار على أغلب أنحاء المحافظة، بالتزامن مع توقعات بأن تشهد المحافظة رياح هادئة على المدن والقرى حيث يتوقع سقوط امطار ر خفيفة.

درجة الحرارة المتوقعة غداً الإثنين

وأكدت توقعات هيئة الأرصاد الجوية، في بيان لها على ان يسود طقس حار على اغلب أنحاء المحافظة على أن تسجل درجة الحرارة العظمى 31 درجة مئوية وسط توقعات بان تصل درجة الحرارة الصغرى إلى 22 درجة مئوية وسط توقعات بان تشهد المحافظة هدوء حذر في سرعة الرياح.

هدوء حذر في سرعه الرياح

فيما يتوقع الخبراء ان تصل سرعة الرياح غدا الاثنين الى 14 كم في الساعة، مع توقعات بأن تتساقط قطرات الندى خلال ساعات الليل على كل انحاء المحافظه مع توقعات بأن يسود طقس حار ومشمس نهار مع توقعات بأن يسود طقس دافئ خلال ساعات الليل.

ارتفاع نسبة الرطوبة

وعلى الجانب الآخر تشير توقعات هيئة الأرصاد الجوية إلى ان تصل نسبة الرطوبة الى 61% على مدار يوم غداً الإثنين مما تؤثر على شعور والمواطنين بارتفاع درجات الحرارة على كافة أنحاء المحافظة وتزيد من شعورهم بارتفاع درجات الحرارة طوال ساعات اليوم .

إقرأ أيضاً

وكيل الزراعة بدمياط يعلن تركيب صوب جديدة ويتفقد سير العمل في المخازن ومراكز تجميع الألبان