طقس مشمس اليوم الجمعة 13-11-2020 مع توقعات بهدوء حذر في سرعة الرياح

طقس مشمس اليوم الجمعة 13-11-2020 مع توقعات بهدوء حذر في سرعة الرياح
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=377452
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن تشهد محافظة دمياط اليوم الجمعة الموافق 13 من شهر نوفمبر الجاري، طقس مشمس ومستقر على كل انحاء المحافظة بالتزامن مع توقعات بأن تشهد المحافظة سقوط قطرات الندى على بعض المدن الساحلية مع هدوء حذر في سرعة الرياح.

 

فيما تشير التوقعات إلى أن تشهد المحافظة، تحسن نسبي في الحالة الجوية على مدار الساعة بخلاف طقس امس الخميس، حيث تنخفض درجة الحرارة الصغرى وقد تسجل 17 درجة مئوية بالتزامن مع توقعات بأن تنخفض درجة الحرارة العظمى على أن تسجل 25 درجة مئوية.

رياح هادئة على مدار اليوم الجمعة

كما تشهد المحافظة طقس مشمس مع رياح هادئة على مدار اليوم الجمعة على أن تشهد المحافظة رياح بسرعه 10 كم في الساعة على مدار ساعات اليوم وسط توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة على كل المدن والقرى في المحافظة على أن تسجل النسبة 60% على كل أنحاء المحافظة.

سقوط قطرات الندى

ومن جانب تؤكد التوقعات على أن تشهد بعض المدن الساحلية سقوط قطرات الندى على مدار ساعات اليوم وسط توقعات بأن يسود طقس صافي على مدار الساعة نهاراً وليلا وسط توقعات بأن ترتفع درجة الحرارة على المحافظة خلال ساعات غدا السبت أيضاً.

بداية موسم الشتاء في دمياط

وعلى الجانب الآخر أكدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، على استعداد المحافظة لاستقبال موسم الشتاء وسقوط الأمطار المتوقعة على المحافظة خلال الأيام المقبلة بحسب توقعات خبراء الأرصاد الجوية.

إقرأ أيضاً

وكيل زراعة دمياط يتابع أعمال الحرث وتجهيز الأرض التابعة للجمعية الزراعية بمركز كفر سعد