اخبار دمياط

طقس غائم على دمياط الان مع موجة رياح نشطة السرعة

تشهد محافظة دمياط في الوقت الراهن موجة رياح نشطة السرعة على كل انحاء المدن والقرى تزامنا مع طقس غائم جزئيا عام اغلب انحاء المحافظة الان فضلا عن انخفاض جديد في درجات الحرارة.

 

بعد ان ارتفعت درجات الحرارة امس الثلاثاء بشكل ملحوظ وسجلت 25 درجة مئوية خلال ساعات النهار تعود تلك الدرجات الى الانخفاض من جديد حيث انخفضت درجات الحرارة بشكلٍ ملحوظ مع بداية ساعات صباح اليوم الاربعاء على كل انحاء المدن والقرى فضلا عن ارتفاع نسبة الرطوبة وانعدام فرص سقوط الأمطار.

طقس دمياط

موجة رياح نشطة السرعة تضرب دمياط

حيث تشهد البلاد موجة رياح نشطة السرعة على كل انحاء المحافظة وحتى الان حيث تنشط سرعة الرياح بشكل كبير عن مقارنتها بالامس فيما تسجل اليوم نحو 37 كم في الساعه مع طقس مضطرب على اغلب اتخاذ البلاد، فيما يسود طقس بارد منه الصباح تزامنا مع الرياح النشطة.

انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة

وتشهد البلاد منذ صباح اليوم الاربعاء، انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة حيث بدات درجات الحرارة في الانخفاض منذ مساء امس الثلاثاء بعد ان سجلت بالامس 25 درجة في ساعات الظهيرة، ولكن عادت درجات الحرارة الى الانخفاض من جديد حيث تسجل الان 17 درجة مئوية مع توقعات بان تنخفض درجات الحرارة خلال ساعات الليل الى ان تكون 11 درجة مئوية.

طقس دمياط

ارتفاع جديد في نسبة الرطوبة وانعدام فرص سقوط الامطار

وانعدمت فرص سقوط الامطار الى كافه انحاء المحافظة من الصباح حيث ارتفعت ايضا نسبة الرطوبة الى شكلٍ كبير حيث تسجل 57‎%‎ الى كل الانحاء فيما يتوقع الخبراء ان تنخفض درجات الحرارة ايضا خلال ساعات الليل مع استمرار ارتفاع نسبة الرطوبة التي تزيد من درجة شعور المواطنين بالطقس البارد حيث يسود طقس شديد البرودة خلال الساعات القادمة.

امطار غزيرة خلال الساعات القادمة

ويتوقع الخبراء ان تشهد البلاد سقوط امطار غزيرة على كل انحاء المدن والقرى خلال الساعات القادمة، حيث يتوقع خبراء الارصاد ان تشهد البلاد في منتصف الليل سقوط امطار غزيرة وقد تكون متوسطة على بعض الانحاء فيما تتحسن الاحوال الجوية مع بداية صباح يوم غدا الخميس على ان تستمر انخفاض درجات الحرارة ايضا.

إقرأ أيضاً

وكيل التعليم بدمياط يشهد ورشة عمل “حل المشكلات بطرق إبداعية” لمديري الإدارات النوعية

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

اصابة فتاه صدمتها سيارة بالطريق الرئيسي بدمياط الجديدة

اصيبت فتاة في العقد الثاني من العمر، مساء اليوم السبت بعد ان صدمتها سيارة مسرعة…

54 دقيقة ago

تحسن نسبي في حالة الطقس حتى نهاية الاسبوع بدمياط

اكدت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم على تحسن نسبي في حالة الطقس حتى نهاية الاسبوع…

ساعتين ago