طقس اليوم بدمياط : انخفاض فى درجات الحرارة وهبوب رياح شديدة

طقس اليوم بدمياط : انخفاض فى درجات الحرارة وهبوب رياح شديدة
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=442142
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

شهدت محافظة دمياط، عصر اليوم موجة من الرياح الشديدة مع حدوث تقلبات جوية وانخفاض فى درجات الحرارة، حيث تنشط الرياح المثيرة للرمال والأتربة على أغلب مدن وقرى المحافظة، فيما ستصل حالة عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية، على معظم محافظات الجمهورية، والتى تؤثر على البلاد، لذروتها مساء اليوم الخميس، وسط توقعات من قبل خبراء هيئة الارصاد الجوية، مع وجود انخفاض آخر فى درجات الحرارة.

 

تقلبات جوية وهبوب رياح شديدة

فيما توقع خبراء الهيئة، استمرارية حدوث نشاط الرياح، قد تصل الى حد العاصفة وسوف تكون رياح مثيرة للرمال والأتربة، مع وجود اضطراب الملاحة البحرية، وهناك استمرار لفرص سقوط الأمطار خفيفة الى معتدلة والمصحوبة بحبات البرد.

فيما اصدرت الهيئة العامة للارصاد الجوية، عدد من النصائح الهامة للمواطنين، وذلك بالتزامن مع حدوث ذروة حالة عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية، ومن اهم هذه النصائح عدم تخفيف الملابس، مع عدم التواجد أسفل اللوحات الإعلانيه والأشجار فى حالة هبوب رياح شديدة او سقوط الأمطار الرعدية.

فيما صرح مسئولى الوحدة المحلية بمحافظة دمياط، عن استعدادات المحافظة لمواجهة حدوث طقس سىء او سقوط امطار رعدية، وذلك من خلال الوجود الميداني المستمر داخل الشوارع،  كما سيتم تنفيذ خطة المحافظة من اجل توزيع الشفاطات والبدالات.

اقرأ ايضا

طقس غدا الجمعة.. انخفاض درجات الحرارة وتساقط أمطار خفيفة