طرح 25 وحدة سكنية للبيع تابعة لصندوق الإسكان الاقتصادى بدمياط

طرح 25 وحدة سكنية للبيع تابعة لصندوق الإسكان الاقتصادى بدمياط
وحدات سكنية
https://www.sba7egypt.com/?p=442861
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

أعلن ديوان عام صباح اليوم السبت، عن القيام بطرح عدد 25  وحدة سكنية للبيع، تابعة لصندوق الإسكان الاقتصادى فى مدينتى دمياط وميت أبو غالب، وذلك بالمزاد العلنى والذى من المقرر إقامته يوم الثلاثاء الموافق 16/3/2021 ، وذلك  فى تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا.

 

طرح 25 وحدة سكنية للبيع

فيما تأتى فعاليات تنفيذ المزاد داخل قاعة الاجتماعات بالديوان العام لمحافظة دمياط، على أنه سوف يتم تكرار جلسة المزاد يوم الثلاثاء التالى، وذلك لعدد جلسة واحدة بعد جلسة المزاد الأولى، هذا وقد تطلب ذلك كراسة الشروط والمواصفات من إدارة العقود والمشتريات بديوان عام المحافظة نظير مبلغ قدره ٢٩٩ لكل كراسة على حده.

شقق سكنية

شقق سكنية

فيما تتطلب كراسة الشروط والمواصفات من ادارة العقود والمشتريات، فى ديوان عام المحافظة نظير مبلغ 299ج وذلك لكل كرسى على حده، كما سيكون تأمين الدخول للمزاد 5000ج مصريا فقط لاغير حيث يعتبر قانون 182 لسنه 2018، ولائحته التنفيذية وتعديلاتها.

طرح وحدات سكنية

طرح وحدات سكنية

ولسوف تكون مقر هذه الوحدات السكنية، بمساكن الشباب بشطا و بوابور الثلج، ومساكن الشهبية وميت ابوغالب، والاعصر، ولسوف تكون مواصفات هذه الوحدات كلا مختلفة عن الاخرى مثل، حجرتين وصاله، او ثلاثة حجرات وصالة، او حجرتين فقط، او حجرة وصالة.

اقرأ ايضا

محافظ دمياط تتابع آخر الاستعدادات لتنظيم معرض الأثاث “THE EGYPTIAN BRAND” بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي