طرح وحدات سكنية بمشروع “JANNA” بدمياط الجديدة “ننشر التفاصيل”

طرح وحدات سكنية بمشروع “JANNA” بدمياط الجديدة “ننشر التفاصيل”
جهاز تعمير مدينة دمياط الجديدة
https://www.sba7egypt.com/?p=75176
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اعلن الدكتور مصطفى مدبولى، اليوم ، أن وزارة الإسكان سوف تطرح في القريب العاجل أكثر من 7 آلاف وحدة سكنية، بمشروع “JANNA”، للإسكان الفاخر، في 6 مدن ، ومن ضمنها مدينة دمياط الجديدة .

 

على ان تتراوح مساحات الوحدات بين 115 و150 م2، ويكون الحجز بنظام أسبقية الحجز الإلكتروني عبر بنك التعمير والإسكان، موضحاً أن المشروع محاط بأسوار ، على ان يكون كمبوند سكني راقي .

مشيرا الى ان يتم سداد وديعة صيانة بواقع 5 % من قيمة الوحدة التي تحدد بعد طرح المشروح في اقرب وقت ،و تسديد دفعة عند التعاقد، بقيمة تقديرية 1 % من قيمة الوحدة السكنية لأعمال الصيانة عن العام الأول.

بالاضافة الى تسديد مصاريف المرافق ،و يتم سداد جدية حجز 100 ألف جنيه مصري، و 500 جنيه مصروفات تسجيل ،و يكون سويفت كود (HDBKEGCAXXX) بنك التعمير والإسكان فرع الدقى، أو الـACH، عن طريق جميع البنوك أو هيئة البريد، مع استكمال سداد 15 % من إجمالى ثمن الوحدة خلال شهر من تاريخ الحجز ، ويشترط على المتقدم الالتزام باستكمال قيمة جدية الحجز إلى 15 .

مشيرا الى ضرورة سداد 10 % من إجمالي ثمن الوحدة السكنية خلال 6 أشهر ،و 15 % عند الاستلام، و الباقي على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة 36شهر .