ضبط 97 كيلو دواجن وكبدة غير صالحة للاستخدام الادمي في دمياط

ضبط 97 كيلو دواجن وكبدة غير صالحة للاستخدام الادمي في دمياط
مضبوطات مديرية التموين بدمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=514572
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اعلنت مديرية التموين في دمياط عن شن حملات رقابية على الاسواق والتي تمكنت من ضبط 67 كيلو كبدة وسجق و30 كيلو دواجن غير صالحين الاستخدام الادمي بالتنسيق مع مديرية ل لطب البيطر.

 

وذلك في ضوء الرقابه على الاسواق وحرصا على غذاء أمن وصحى للمواطن المصري وبناءا على تعليمات الاستاذ على الغزاوي وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بدمياط.

حيث انطلقت الحمله المشتركه مع الطب البيطري للمرور على أسواق اللحوم والدواجن وتمكن الاستاذ السيد سلامه مفتش اول الرقابه التموينيه بالمديرية بالتعاون مع الدكتوره دينا طلعت العيسوى رئيس قسم التفتيش بادارة المجازر والدكتوره رحاب سلامه المفتش البيطري بذات الاداره وبتوجيهات الدكتور طارق ابوالنجا مدير ادارة المجازر والتفتيش على اللحوم من ضبط 30 كيلو دواجن مجهولة المصدر وبها تغير فى الخواص الطبيعية.

كما تم ضبط كمية من مصنعات اللحوم فرانكفورت وببرونى وهوت دوج منتهية الصلاحية وكميه من صوص سبايسي منتهية الصلاحية وكميه من الكبده والسجق بدون بيانات.

ووفقا لتقرير لجنة الطب البيطري فإن المضبوطات والتى يبلغ وزنها 67 لاتصلح للاستهلاك الادمى وتم تحرير المحاضر اللازمه والتحفظ على المضبوطات لحين صدور قرار النيابه بالخصوص.

إقرأ أيضاً

ميناء دمياط يعلن تصدير شحنة 60 الف طن من الغاز المسال الى فرنسا