ضبط 661 كيلو لحوم مصنعة غير صالحة للاستهلاك الادمي داخل مطعم بدمياط الجديدة

ضبط 661 كيلو لحوم مصنعة غير صالحة للاستهلاك الادمي داخل مطعم بدمياط الجديدة
مضبوطات تموين دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=588534
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اعلنت مديرية التموين بدمياط، اليوم عن ضبط 661كيلو مصنعات لحوم بها تغير خواص تدل على فسادها وعدم صلاحيتها للاستهلاك الأدمى بأحد المطاعم بمدينة دمياط الجديده في حملة مشتركه مع جهاز حماية المستهلك وبحضور اللواء ابراهيم مكى مساعد رئيس الجهاز وأطباء الطب البيطري بمديرية الطب البيطري والرقابة التموينية والتجارية.

 

واشار تقرير المديرية الى ضبط 280 كجم استربس منتهى الصلاحيه و125كجم نثر لحوم و165كجم لحم مفروم منتهى الصلاحيه وتم مصادرتها والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة على ذمة المحضر رقم 6170جنح دمياط الجديده.

كما تم ضبط عدد 6محلات تعلن عن إقامة اوكازيون وهمى وبدون تصريح معتمد من التموين، وفى حملة فرعية بمدينة عزبة البرج تم ضبط محضر تصرف فى عدد 15شيكارة دقيق بلدى مدعم بأحد المخابز ومحضر آخر لمخبز توقف بدون اذن وقيامه بالضرب الوهمى على الماكينه جارى عرضهما على النيابة العامة.

وفى حملة فرعية أخرى بنطاق قرى مركز فارسكور تحرر 42محضر منها 2محضر لمناديب توزيع غاز لعدم الاعلان عن الاسعار و5محضر بيع بازيد عن السعر الرسمى للسكر الحر والسجائر و2مخبزمخالف لإنتاج خبز ناقص الوزن و2محضر استعمال أكياس سوداء وورق مطبوعات فى تعبئة مواد غذائية و22محضر عدم إعلان عن الاسعار فى مكان ظاهر للجمهور و10محاضر عدم حمل شهاده صحيه تؤكد خلو العامل من الأمراض المعدية فى المحال والمطاعم الغذائية.

وذلك بإشراف المحاسب على الغزاوي مدير المديرية، والذي اكد على تكثيف الرقابة على الأسواق والمحلات العامه لمحاربة الجشع ومنع الاحتكار والمغالاه فى الاسعار تنفيذا لتوجيهات الدكتورة منال عوض محافظ دمياط ببذل أقصى الجهود لحماية المستهلك وضمان وصول الدعم إلى مستحقيه وحفاظا على حقوق المواطنين .