ضبط 21 كيلو لحم مفرومة ودواجن فاسدة في حملة تموينية مكبرة بدمياط

ضبط 21 كيلو لحم مفرومة ودواجن فاسدة في حملة تموينية مكبرة بدمياط
مضبوطات تموين دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=589047
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

شن مفتشى الرقابة التموينية وأطباء الطب البيطري ومفتشى المراقبه الصحيه ومفتشى الاداره العامه للمتابعه بديوان محافظة دمياط، اليوم حملة مكبرة على اسواق المحافظة، اسفرت عن ضبط 21كيلو لحم مفروم و دواجن ومصنعات لحوم منتهية الصلاحية ولاتصلح للاستهلاك الأدمى بأحد المحلات العامه تم التحفظ عليها والعرض على النيابة العامة على ذمة المحضر رقم 7660جنح قسم أول دمياط.

 

كما تحرر عدد 6محاضر عدم نظافة ومخالفة الاشتراطات الصحية المقررة، وفى حملة فرعية أخرى بنطاق مركز كفر سعد تم ضبط محضر تصرف فى الدقيق المدعم بمقدار 12شيكاره زنة 50كجم بأحد المخابز، عدد 3مخابز لمخالفة انتاج خبز غير مطابق للمواصفات أو ناقص الوزن، و4 محاضر للاعلان عن اوكازيون وهمى وبدون تصريح معتمد من التموين.

وعدد 3محضر بيع بازيد عن السعر الرسمى (اسطوانة غاز وسكر حر وسجائر) وعدد 22محضر عدم إعلان عن الاسعار فى مكان ظاهر للجمهور بواجهة المحل و11محضر عدم حمل شهاده صحيه تؤكد خلو العامل من الأمراض المعدية فى المحال والمطاعم الغذائية.

على ان تتواصل الحملات لحماية المستهلك من محاولات الغش التجاري ومحاربة المغالاة فى الاسعار، وفي ظل توجيهات الدكتورة منال عوض محافظ دمياط.

إقرأ أيضاً

اصابة شخص جراء حادث تصادم مروع بدمياط الجديدة ونشطاء: الطريق يحتاج صيانة