ضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية و5 مخابز لانتاج خبز ناقص الوزن بدمياط

ضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية و5 مخابز لانتاج خبز ناقص الوزن بدمياط
مضبوطات تموين دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=566358
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بدمياط، عن تكثيف الرقابة على الأسواق والمحلات العامه والمنشآت التموينية من خلال حملات مكبرة.

 

وتمكنت الحملات التموينية عن ضبط 73محضر و2محضر عرض سلع منتهية الصلاحية للبيع للجمهور ( بهارات معبأه منتهية الصلاحية ) و4محضر بيع بازيد عن السعر الرسمى سجائر محلية الصنع و2محضر بيع بازيد عن السعر المقرر سكر حر.

ومحضر بيع بازيد عن السعر الرسمى اسطوانة غاز منزليه بدمياط الجديده، ومحضر اتجار فى زيت مجهول المصدر ولايحمل أية بيانات والتحفظ على 3جركن زيت سعة كلا منها 15لترذ والعرض على النيابة العامة للتصرف والأمر بما يتبع نحو المضبوطات.

وفى مجال المخابز البلدية ضبط محضر تصرف فى شكائر الدقيق المدعم 8شيكاره زنة 50كجم ، ضبط عدد 5مخابز انتاج خبز ناقص الوزن يستحق عنه فروق اسعار لهيئة السلع التموينية بضعف قيمة النقص في الأوزان، و2 محضر لمحل بدون ترخيص، 5محضر لموزعين الغاز لعدم الاعلان عن سعر استبدال اسطوانه الغاز، و 37محضر عدم إعلان عن الاسعار فى مكان ظاهر للجمهور بواجهة المحل، و3محضر عدم تدوين سعر البيع على عبوات التداول المعروضة للبيع، و10 محاضر عدم حمل شهاده صحيه تؤكد خلو العامل من الأمراض المعدية.

إقرأ أيضاً

توريد 54 الف طن قمح وتحرير 15 محضر للممتنعين بدمياط