ضبط مخبز استولى على 472 بطاقات التموين للاستفاده من فرق دعم الخبز بدمياط

ضبط مخبز استولى على 472 بطاقات التموين للاستفاده من فرق دعم الخبز بدمياط
الدكتورة منال عوض محافظ دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=505001
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بدمياط اليوم عن ضبط مخبز استولى على 472 بطاقات التموين للاستفاذه من فرق دعم الخبز بدون وجه حق.
 

واشار بيان اصدرته المديرية الى استمرار خطة مراقبة الأسواق والمحلات العامة والمنشآت التموينية بنطاق المحافظة وتنفيذاً بحسب تعليمات الدكتورة منال عوض محافظ دمياط والدكتور علي مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية.

جهود مديرية التموين والتجارة الداخلية بدمياط

وبذلك في اطار الحرص على ضمان وصول الدعم لمستحقيه والرقابة علي الأسعار ومكافحة الغش التجاري والسلع مجهولة المصدر وضبط المخالفات التموينية.

ومن خلالها تمكنت المديرية من تحرير عدد ١١٦٥ محضر تمويني خلال شهر سبتمبر تتضمن ٧٦ مخالفة انتاج خبز ناقص الوزن يستحق عنها فروق أسعار لصالح الهيئة العامة للسلع التموينية تعادل أربعة وخمسون ألف جنيه وتم ضبط ٩ محاضر تصرف في الدقيقدالبلدي المدعم وبيعه في السوق السوداء بالإضافة إلي ٣٥ محضر متنوع في مجال الخبز البلدي.

الرقابة التجارية بدمياط

حيث تحرر ١٠٣٦ محضر بالرقابة التجارية في الأسواق تتضمن ٥٢٨ محضر عدم إعلان عن الأسعار في مكان ظاهر للجمهور وعدد ١٦ محضر في مجال غش الدواجن والأسماك كما تم تحرير عدد ٣ محاضر ضد البدالين التموينين وعدد ٤٠ محضر في مجال الغاز يستحق عنها فروق أسعار لصالح الهيئة العامة للبترول جاري تحصيلها وسدادها.

وتحرر ايضا عدد ٣ محاضر ضرب وهمي لبطاقات التموين وتجميع عدد ٤٧٢ بطاقة بأحد المخابز بغرض الإستيلاء علي فرق دعم الخبز .

إقرأ أيضاً

تركيب 12 عمود اناره داخل مقابر الشعراء في دمياط