ضبط عبوات سكر حر ناقصة الوزن وتحرير 324 محضر تمويني متنوع في دمياط

ضبط عبوات سكر حر ناقصة الوزن وتحرير 324 محضر تمويني متنوع في دمياط
سكر ناقص الوزن بدمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=638952
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اعلنت مديرية التموين بمحافظة دمياط، اليوم عن شن حملة تموينيه في دمياط الجديده، تمكنت من ضبط عبوات أكياس سكر حر بأحد المحلات العامه وبعمل جشنى موازين عليها تبين وجود عجز فى الوزن المعبأ فى المتوسط ١٥ جم / كيس ( عجز ١٥ كجم لكل طن معبأ) .

 

مع التحفظ على المضبوطات على ذمة المحضر رقم ٦٨٩ جنح دمياط الجديده والعرض على النيابة العامة للتصرف والأمر بما يتبع نحو المضبوطات، كما قامت عدة حملات أخرى بجميع المراكز والقرى خلال اسبوع .

وأسفرت عن ضبط عدد ٣٢٤ محضر تموينى لعدم الاعلان عن الاسعار بالمحلات العامه ولمخالفة البيع بأزيد عن السعر الرسمى لسلعة الارز والسكر والسجائر ولمخالفة الاشتراطات الصحية الواجب توافرها ولانتاج خبز بلدى ناقص الوزن أو غير مطابق للمواصفات.

ويأتى ذلك فى إطار تنفيذ توجيهات الدكتورة منال عوض محافظ دمياط بتكثيف الجهود المبذولة لحماية المستهلك ومكافحة الاحتكار والمضاربة على الاسعار وحجب السلع عن الأسواق .

مع إستمرار جهود المديرية فى ضخ كميات كبيرة من الأرز الابيض الفاخر بالأسواق لتلبية احتياجات المواطنين وتوفير كافة السلع الأساسية بمعارض أهلا رمضان المنتشره بجميع مدن المحافظة بتخفيضات تصل إلى ٣٠%عن مثيلاتها بالقطاع الخاص .

إقرأ أيضاً

حملة مكبرة ترفع الإشغالات المخالفة في شارع داوود بدمياط