ضبط عاطل بحوزته كميات كبيرة من مخدر الشبو تقدر بـ 500 الف جنيه مصري في دمياط

ضبط عاطل بحوزته كميات كبيرة من مخدر الشبو تقدر بـ 500 الف جنيه مصري في دمياط
ضبط المتهم
https://www.sba7egypt.com/?p=351806
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تمكنت إدارة مكافحة المخدرات في دمياط من ضبط عاطل بحوزته كميات كبيرة من مخدر الشبو تقدر بـ 500 الف جنيه مصري قبل توزيعها على عملاءه.

 

كان اللواء خالد ابراهيم مدير امن دمياط قد تلقى إخطاراً من اللواء حسام الباز مدير إدارة البحث الجنائي في مديرية الأمن يفيد بضبط عاطل بحوزته كميات كبيرة من مخدر الشبو تقدر بـ 500 الف جنيه مصري بمدينه رأس البر.

فيما أسفرت جهود الرائد كريم الشهاوي رئيس مباحث مدينه راس البر، بالتعاون والتنسيق من العقيد هاني صلاح الدين رئيس مكتب مكافحة المخدرات، عن ضبط عاطل يدعى م م ا ويقيم بدمياط، وبحوزته كميات كبيرة من مخدر الشبو تقدر قيمتها بنحو 500 الف جنيه مصري، قبل توزيعها على عملاءه.

وبمواجهة المتهم اعترف بحوزته لتلك المواد لترويجها على عملاءه، فيما تحرر المحضر اللازم بالواقعه وتم اخطار النيابه العامه لمباشرة التحقيق.

ومن جانب آخر يوضح مصدر بعض المعلومات عن مخدر الشبو، ويؤكد على الشبو على انه مخدر مستخرج من مادة الميثامفيتامين المنشطة للجهاز العصبي حيث يخضع للتصنيع داخل المعامل ويشكل على هيئة بلورات أوحبيبات كريستالية زرقاء اوبيضاء لامعة، على ان يتم تدخين الشبو عبر أنبوب بلوري أوحقنه كما يتم ابتالاعه أيضاً مما بسبب الشعور بالطاقة والاندفاع.

العقيد هاني صلاح

العقيد هاني صلاح

إقرأ أيضاً

نادي دمياط يستأنف مرانه الأول بعد غياب 7 شهور علي استاد الزرقا