ضبط أخطر تجار الهيروين بقرية الشعراء بدمياط وبحوزتهم كميات كبيرة من المخدرات

ضبط أخطر تجار الهيروين بقرية الشعراء بدمياط وبحوزتهم كميات كبيرة من المخدرات
ضبط المتهم
https://www.sba7egypt.com/?p=341356
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

ألقت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بدمياط اليوم على أكبر مروجي المخدرات وخاصة مخدر الهيروين في قرية الشعراء، فيما أكدت التحريات على أن المتهمين تخصصا في تجارة الهيروين كما عثر بحوزتهما على كميات كبيرة من تلك المواد المخدرة.

 

تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمديرية أمن دمياط بقيادة العقيد هاني صلاح رئيس مكتب مكافحة المخدرات، تلك العناصر الإجرامية والتي يترأسها عاطلَين وكونوا تشكيلا تخصصا في الإتجار في مخدر الهيروين بكميات كبيرة وترويجه بدائرة مركز دمياط، وتحديداً بقرية الشعراء.

وتقنين الإجراءات بالتنسيق مع تمكنت قوة أمنية بقيادة المقدم محمد سمير رئيس مباحث مركز دمياط، من ضبطهما حال تواجدهما داخل مخزن بقرية السعراء مخصص لتخزين تلك المواد المخدرة وبحوزتهم كميات كبيرة من مخدر الهيروين قبل تجهيزها لترويجها على المدمنين.

كما تلقى اللواء خالد ابراهيم مدير أمن دمياط إخطاراً أمنياً من اللواء حسام الباز مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، بتفاصيل ضبط المتهمين، وبمواجهتهما إعترفا بنشاطهما الإجرامى من خلال ترويج تلك المواد المخدرة فيما تحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت نيابة دمياط لمباشرة التحقيقات.

إقرأ أيضاً

وصول 1256 طن خشب زان و 6592 طن حديد الى ميناء دمياط