اخبار دمياط

صورة ضحية حادث الغرق في مياه النيل بجربي راس البر بدمياط

ينشر صباح مصر صورة الشاب الذي لقي مصرعة على إثر حادث الغرق في مياه نهر النيل في منطقة الجربي في مدينة رأس البر بدمياط وجرى تحرير محضر بالواقعه وإيداع في مشرحه مستشفى دمياط التخصصي.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقى قسم شرطه مدينه رأس البر بلاغ من أهالي منطقه الجربي في المدينه يفيد بغرق شاب في العقد الثاني من العمر اثناء الإستحمام في مياه نهر النيل بالمنطقه.

فيما تم الدفع بفريق من قوات الانقاذ النهري للبحث عن جثه الشاب وتمكنت من انتشال الجثة بالتعاون مع بعض الغواصين المتطوعين من المحافظة.

وبالفحص تبين ان الشاب الذى لقى مصرعه في مياه نهر النيل يدعي مجدي درويش ويقيم في مدينه المحلة الكبرى وجاء الى مدينه راس البر لقضاء الإجازة الأسبوعية إلا أنه لقى مصرعه متأثراً بإصابته باسفكسيا الغرق، اثناء الإستحمام في مياه نهر النيل عصر الجمعه الماضيه بينما جرى نقل الجثة الى مشرحة مستشفى دمياط التخصصي وتحرر المحضر اللازم بالواقعه وإخطرت النيابه العامه لمباشره التحقيقات

اقرأ ايضا

طقس صافي على دمياط الان وهدوء في سرعه الرياح

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

البنك المركزي المصري يعلن تثبيت أسعار الفائدة في اجتماع اليوم

اعلن البنك المركزي المصري اليوم الخميس، في اجتماعه عن تثبيت أسعار الفائدة بحسب قرار لجنة…

30 دقيقة ago

تحسن نسبي في حالة طقس دمياط الان مع تراجع درجات الحرارة

تشهد حالة طقس دمياط، الان تحسن نسبي، مع تراجع درجات الحرارة، بجانب نشاط سرعة الرياح…

41 دقيقة ago