صحة دمياط توضح حقيقة غلق المستشفى العام وتحويل الطاقم الطبي للحجر الصحي

صحة دمياط توضح حقيقة غلق المستشفى العام وتحويل الطاقم الطبي للحجر الصحي
بيان مديرية الصحة بدمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=218159
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اعلنت مديرية الصحة في محافظة دمياط في بيان لها بشأن الأحداث الجارية، وما تم نشره على صفحات موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك فيما يخص مستشفى دمياط العام .

 

تؤكد مديرية الصحة بالمحافظة، عدم صحة ما تم الترويج له من انتشار إصابة الفريق الطبي بالمستشفى بفيروس الكورونا و غلق المستشفى وعزل الفريق الطبي بالكامل.

وتؤكد مديرية الصحة من منطلق حرصها على إعلان الحقائق واضحة جلية أن ما حدث بالأمس هو أنه تم التأكيد المعملي لإصابة إحدى الممرضات العاملات بالمستشفى بالفيروس واتخاذ الإجراءات الوقائية المتبعة بنقلها إلى مستشفى العزل عن طريق الإسعاف.

إلا أنه تم استغلال الحدث من قبل البعض لإثارة اللغط والبلبلة وترويج الإشاعات والأكاذيب والتي وصلت بالبعض إلى ادعاء غلق المستشفى وعزل الفريق الطبي بالكامل..

وتؤكد مديرية الصحة بدمياط أنه تم اتباع الإجراءات الوقائية بكل دقة وسحب العينات اللازمة من الفريق الطبي المخالط والتي جاءت نتيجتها بسلبية كل العينات المسحوبة .

وتهيب مديرية الصحة في المحافظة من أهالي دمياط التعامل الحصري مع المديرية في كل ما يصدر من بيانات وعدم الانسياق وراء الشائعات المغرضة التي لا هدف لها سوى زعزعة ثقة المواطنين في مؤسسات دولتهم .

بيان مديرية الصحة بدمياط

بيان مديرية الصحة بدمياط

إقرأ أيضاً

مجلس الوزراء يرد على انباء الاستغناء عن موظفين بسبب كورونا