صحة دمياط تكشف عن اماكن حملة 100 يوم صحة بمراكز الشباب

صحة دمياط تكشف عن اماكن حملة 100 يوم صحة بمراكز الشباب
https://www.sba7egypt.com/?p=696781
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشفت مديرية الخضة بدمياط، عن اماكن تواجد فرق حملة 100 يوم صحة، باشراف الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، والدكتورة منال عوض محافظ دمياط والدكتور السيد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة وفي إطار التعاون المثمر مع مديرية الشباب والرياضة برئاسة ا.د/وليد الشاذلي مدير مديرية الشباب والرياضة.

 

واكدت مديرية الصحة عن وجود حملة ١٠٠ يوم صحة من الساعة ٣الي ٩ مساءا الاتنين٢٠٢٣/٧/٣ في مركز شباب مدينة دمياط(الساحة)، والثلاثاء٢٠٢٣/٧/٤ في مركز شباب العباسية/كفرسعد.

وايضا يوم الاربعاء٢٠٢٣/٧/٥ في مركز شباب فارسكور/فارسكور، والخميس٢٠٢٣/٧/٦ في مركز شباب كفر البطيخ/كفرالبطيخ، وايضا الاحد ٢٠٢٣/٧/٩ مركزشباب السرو/الزرقا، والاتنين٢٠٢٣/٧/١٠ في مركز شباب دمياط الجديدة/دمياط الجديدة.

وتعمل على التوعية والتثقيف الصحى عن خدمات مبادرات الصحة العامة التى تقدمها الحملة، وخدمات الكشف المبكر عن الأمراض المزمنة (السكرى، ارتفاع ضغط الدم، الاعتلال الكلوي) وعمل التحاليل بالمجان، بالإضافة إلي وجود الحملة ب٦٨ منشأة رعاية صحية أولية بالمحافظة، و٣مواقع متنقلة تتمركز في دمياط:شارع الجلاء صباحا وأمام مول الصياد مساءا ، وراس البر:أمام مسجد الرحمة صباحا وشارع النيل مساءا، ودمياط الجديدة:شارع الصعيدى.

إقرأ أيضاً

نقل 3915 طن قمح من ميناء دمياط إلى صوامع شبرا وكوم ابو راضي