صحة دمياط تعلن فحص وحل 222 شكوى من الاتصال السياسي و 950 شكوى من المحافظة

صحة دمياط تعلن فحص وحل 222 شكوى من الاتصال السياسي و 950 شكوى من المحافظة
وكيل صحة دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=688004
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اكد الدكتور السيد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بدمياط، على ضرورة الاستجابة لمطالب المواطنين من خلال بحث وحل الشكاوى المقدمة ويأتي ذلك في إطار حرص وزارة الصحة والسكان علي تقديم أوجه الرعاية الصحية للمواطنين .

 

حيث قامت ادارة خدمة المواطنين بقيادة الاستاذة/ عوضة صقر ببحث و حل الشكاوى المقدمة من المواطنين، وذلك من خلال فحص و حل (٤١٢٠) شكوى من البوابة الإلكترونية لوزارة الصحة، وفحص و حل (١٥٥٠) شكوى من البوابة الإلكترونية للشكاوى بالمحافظة .

يجانب فحص و حل (٢٢٢) شكوى من الاتصال السياسي، وفحص و حل (٨٤٠) شكوى من الوزارة، وفحص و حل (٩٥٠) شكوى من المحافظة، مع فحص وحل(١٩٥) شكوى شخصي.

حيث كان نتاج ذلك الحصول على مؤشرات أداء انجاز بنسبة ١٠٠% من شهر يناير حتي شهر مايو ٢٠٢٣ فى فحص و حل الشكاوى المقدمة للمواطنين.

وشدد وكيل وزارة الصحة علي الاستجابة السريعة وحسن استقبال المواطنين وسرعة التفاعل مع الشكاوى ومتابعة المعوقات والعمل علي حلها .

وعلى الجانب الاخر اقيمت الدورة التدريبية للصيادلة بالوحدات التابعة للادارة الصحية بكفر سعد و كفر البطيخ وتم تدريبهم على اليات العمل واستراجية وزارة الصحة للقضاء على البلهارسيا وبروتوكول علاج الادوية النوعية.

تنفيذا للخطة التدريبه للادارة العامة للامراض المتوطنة بالوزارة وتحت إشراف الدكتور / محمود البواب مدير عام المتوطنة ود/هدى كراوية مدير ادارة البلهارسيا والطفيليات المعوية و ا/ سيد مجاهد مدير مفتشي المعامل بالمديرية.

إقرأ أيضاً

بدائل الثانوية العامة بعد الشهادة الاعدادية