شن حملة مكبرة تسفر عن ضبط 60 كيلو من الاسماك والدواجن الفاسدة برأس البر

شن حملة مكبرة تسفر عن ضبط 60 كيلو من الاسماك والدواجن الفاسدة برأس البر
حملة مكبرة
https://www.sba7egypt.com/?p=427249
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

استمرارا لشن الحملات اليومية على كافة الاسواق بنطاق محافظة دمياط، قامت ادارة المجازر والتفتيش علي اللحوم بمديرية الطب البيطرى بدمياط ، صباح اليوم الثلاثاء يأتى ذلك بناءا على توجيهات الدكتورة منال عوض محافظ دمياط،  وتحت رعاية الدكتور ايهاب شكرى مدير عام الطب البيطرى عن محافظة دمياط.

حيث قام الدكتور طارق يوسف ابو النجا مدير ادارة المجازر والتفتيش علي اللحوم، والدكتورة دينا طلعت رئيس قسم التفتيش بادارة المجازر بالاشتراك مع السيد اللواء حسين لبيب رئيس مجلس مدينة راس البر وادارة البيئة والادارة التموينية براس البر والصحة.

 

ضبط 60 كيلو من الاسماك والدواجن الفاسدة

فيما اسفرت شن الحملة عن ضبط ٣٠ كجم من البورى الفاسد و١٠ ك من الاسماك الفيلية الغير صالحة للاستهلاك الادمى، كما تم ضبط ١٨كجم من الدواجن الغير صالحة و٢ك من الفرانكفورتر، المنتهى الصلاحية، فيما تم تحرير محاضر بالمضبوطات وفي انتظار صدور قرار النيابة.

ضبط اسماك ودواجن فاسدة

ضبط اسماك ودواجن فاسدة

وعلى صعيد اخر تستمر لجان التحصين ضد مرض الحمي القلاعيه والوادي المتصدع، بناءا علي التوجيهات الصادره من هيئه الخدمات البيطريه، وبتوصيات الاستاذ الدكتور ايهاب شكري، المدير العام للطب البيطري بدمياط ، قامت اليوم لجنه تحصين من الاداره البيطريه بمدينة كفر سعد، من منطقه ترعه الملجأ، التابعه لوحده كفر سعد البيطريه.

اقرأ ايضا

صحة دمياط تعقد ندوات توعويه عن الإجراءات الإحترازية لفيروس كورونا المستجد