شن حملة مكبرة برأس البر لازالة مخالفات شارع النيل و الامتداد العمراني (صور)

شن حملة مكبرة برأس البر لازالة مخالفات شارع النيل و الامتداد العمراني (صور)
الحملة
https://www.sba7egypt.com/?p=110388
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

شنت الوحدة المحلية لمدينة رأس البر بدمياط، حملة مكبرة جديدة لتنفيذ بعض القرارات لتنفيذ قرار الإزالة الصادر لبعض المنشآت المخالفة المقامة على قطعة الأرض الكائنة بأول طريق الجربي والتي تستخدم كملاهي للأطفال (واصل لاند) بخلاف الغرض المخصص لها.

 

بالاضافة الى إزالة تعديات العرب بمنطقة الامتداد العمراني نتيجة تضرر الأهالي من وجود المواشي والدواب الخاصة بهم التي تسبب في الحوادث وإزالة بعض التعديات من العشش المقامة من السدة والكيب بمنطقة الامتداد العمراني.

كما قامت الحملة بالمرور على ملاهي (وواترلاند) لتفيذ قرار غلق جزئي لبعض الألعاب الغير آمنة وقد تبين بالمعاينة قيام إدارة الملاهي بتركيب أحزمة الأمان بها وجاري إرسال القوى العاملة لمعاينتها مرة أخرى والتأكد من تنفيذ اشتراطات السلامة المطلوبة .

وتمكنت الحملة من بتنفيذ قرار فسخ تعاقد وإخلاء واستلام كازينو العائم (أيلاند) وذلك لمخالفة المستأجرين شروط التعاقد وعدم سداد مستحقات الوحدة. يأتي ذلك في إطار سلسلة حملات الوحدة لمواجهة كافة المخالفات وعودة الانضباط بالمدينة.

ياتي ذلك برئاسة اللواء عماد حمدي وبمتابعة ميدانية وإشراف نواب المدينة وبحضور اللواء عصام الليثي سكرتير عام المحافظة وبالاشتراك مع قوات مديرية أمن دمياط بقيادة اللواء ناجي أباظة نائب مدير الأمن، و اللواء طارق كامل مساعد مدير الأمن، و العميد حسام الباز مدير المباحث.