شن حملات مكبرة في رأس البر بدمياط استعداداً لموسم الشتاء وسقوط الأمطار

شن حملات مكبرة في رأس البر بدمياط استعداداً لموسم الشتاء وسقوط الأمطار
اعمال الوحدة المحلية
https://www.sba7egypt.com/?p=353688
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

أعلن اللواء عماد حمدي رئيس الوحدة المحلية لمدينة راس البر بدمياط اليوم الاربعاء عن شن حملات مكبرة لتطهير بالوعات صرف مياه الامطار وكذلك رفع القمامة من شوارع المحافظة، بقيادة نواب المدينة، في إطار تنفيذ توجيهات الدكتورة منال عوض محافظ دمياط للاستعداد لموسم الشتاء وسقوط الأمطار بالتزامن مع اقتراب موعد ذلك الموسم.

حملات الاستعداد لموسم الشتاء

فيما قام قطاع النظافة باستكمال أعمال تطهير بلاعات صرف المطر بقطاع اللسان وشارع بورسعيد ومحيط السوق العمومي بالاشتراك مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى.

وذلك استعدادًا لموسم الشتاء والأمطار وجاري استكمال الأعمال لتشمل كافة مناطق المدينة، كما قام قطاع النظافة بحملة نظافة مكبرة على الطريقين الشرقي والغربي للمدينة وكنس الرمال على الكباري العلوية

شن حملة نظافة بقرية الصيادين

بالتزامن مع شن حملة نظافة مكبرة بقرية الصيادين بالجربي والمنطقة المطلة على النيل بها، يأتي ذلك في إطار خطة الوحدة لرفع مستوى النظافة بشوارع المدينة.

ومن جانب آخر شددت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط على رؤساء الوحدات المحليه في المحافظه بسرعه انهاء تلك الاستعدادات لتكون المحافظة على اتم الاستعداد لمواجهة سقوط الامطار خلال موسم الشتاء المقبل، مع اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة في تلك الأوقات .

اقرأ أيضاً:

مفاجأة .. شاب يعود إلى الحياة بعد خبر وفاته غرقا في مياه نهر النيل بدمياط تعرف على التفاصيل