شن حملات مكبرة بدمياط لتعقيم وتطهير المنشأت التعليمية بسبب كورونا

شن حملات مكبرة بدمياط لتعقيم وتطهير المنشأت التعليمية بسبب كورونا
تطهير المدارس
https://www.sba7egypt.com/?p=217011
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تابع الأستاذ “السيد أحمد سويلم” وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط أعمال تعقيم وتطهير المنشأت التعليمية وأعمال الصيانة البسيطة الناجمة عن سوء الأحوال الجوية وتفعيل المنصات الإلكترونية التعليمية على صفحات المدارس الرسمية، وتطبيق قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 719 لسنة 2020 ،الخاص بشأن تنظيم تخفيض حضور العاملين بالجهاز الإداري بالدولة.

وأكد “سويلم” أن مدارس المحافظة تشهد حملات تطهير وتعقيم واسعة، مستمرة خلال فترة تعليق الدراسة من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد ، وذلك ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية التي وضعتها الدولة لحماية أبنائنا الطلاب وكافة عناصر العملية التعليمية.

وأشاد “وكيل الوزارة” بدور مديري الإدارات التعليمية و مديري المدارس والمعلمين والإداريين والعمال الذين حرصوا على المشاركة في أعمال التعقيم وتقديم كافة الاحتياجات اللازمة لعمليات التطهير بالمعدات اللازمة لأعمال التعقيم والمشاركة في عمليات التطهير.

موجها الشكر لكل القائمين على المشاركة المجتمعية من قبل الاهالي بمبادرات متميزة للمشاركة بأعمال التطهير وتقديم كافة الاحتياجات اللازمة أثناء عمليات التطهير،
وكذا العديد من المعلمين الذين ساعدوا بعدد من المعدات اللازمة لأعمال التعقيم والموادالمعقمة لسرعة أداء العمل والحرص على تعقيم مدارسهم التي يعملون بها.

وذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور “طارق شوقي” وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وتوجيهات الأستاذة الدكتورة “منال عوض” محافظ دمياط.

إقرأ أيضاً

محافظ دمياط تقود حملة لتطهير وتعقيم وسائل المواصلات لمواجهه كورونا