اخبار دمياط

شن حملات مرورية مكثفة بشوارع دمياط لعدم إرتداء الكمامة الواقية لمواجهة فيروس كورونا المستجد

من خلال التعاون المشترك مع إدارة المرور وادارة المواقف بمحافظة دمياط، وذلك بشأن متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية، وحرصا من الدكتورة محافظ دمياط، على متابعة شن الحملات المستمرة على فى مواقف سيارات الأجرة والوقوف على مدي التزام الركاب والسائقين على ضرورة ارتداءهم الكمامة الواقيه من اجل مجابهة الموجة الثانية لجائحة فيروس كورونا المستجد، كوفيد-19، وذلك من اجل الحفاظ على صحتهم وسلامتهم.

 

حملات مرورية مكثفة بشوارع دمياط لعدم إرتداء الكمامة

حيث تم ضبط عدد من السيارات المخالفة ما بين ميكروباصات أجرة وسيارات رحلات وعدد من تاكسي العداد والسرفيس فى نطاق محافظة دمياط، فيما تم تغريم سائقى السيارات لعدم التزامهم بارتداء الكمامة الواقيه، وذلك تنفيذاً للقرار الصادر في هذا الشأن،  على جميع المواقف فى المحافظة،  وذلك بإلزام أصحاب السيارات بتعقيم سياراتهم وعدم السماح بتسييرها، إلا بعد التأكد من ارتداء السائق والركاب الكمامة الواقية.

يأتى ذلك حرصاً على صحة وسلامه المواطنين، وتنفيذا للإجراءات الاحترازية والوقائية التي كانت قد اتخذتها الدولة من اجل مواجهة فيروس كورونا، والحد من انتشاره، فيما وجهت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، مدير الإدارة العامة على ضرورة شن الحملات المستمرة للوقوف على اتباع المواطنيين باتباع كافة الاجراءات الوقائية والاحترازية، مع مراعاة التباعد الاجتماعى.

اقرأ ايضا

استمرار تنفيذ القوافل الطبيه الشاملة بجميع قري محافظه دمياط

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

استقرار أسعار الدرهم الإماراتي اليوم الثلاثاء 30-4-2024 بالتعامل الرسمي في مقابل الجنيه

تستعرض منصتنا أسعار الدرهم الإماراتي لكل التعاملات الرسميه في التعاملات على الجنيه من خلال البيع والشراء لحساب…

32 دقيقة ago

ننشر تفاصيل أسعار الدولار في السودان اليوم الثلاثاء 30-4-2024

تعرض بوابتنا أسعار الدولار في بنوك السودان من خلال اليوم الثلاثاء 30 لشهر ابريل الجاري، مع…

ساعتين ago