استمرار تنفيذ القوافل الطبيه الشاملة بجميع قري محافظه دمياط

استمرار تنفيذ القوافل الطبيه الشاملة بجميع قري محافظه دمياط
القافلة الطبية
https://www.sba7egypt.com/?p=402423
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

صرحت مديرية الصحة بدمياط فى بيان صادر لها صباح اليوم السبت، عن توقيع الكشف الطبى بالمجان على عدد ٢٠٠٠ مواطن، وذلك على مدار يومى الأربعاء والخميس من هذا الأسبوع فى عدد من قرى محافظة دمياط،  ومنها قرية كرم ورزوق التابعة الى مركز فارسكور.

 

تنفيذ القوافل الطبيه الشاملة بجميع قري محافظه دمياط

يأتى ذلك بناءا على توجيهات وتعليمات و الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، فى إطار المبادرة الرئاسية حياة كريمة ” لتقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية للاهالى بمختلف المناطق، وتحت رعاية الدكتورة منال عوض محافظ دمياط،  فيما صرح الدكتور السيد عبد الجواد، مدير مديرية الصحة، على ان القافلة قد شملت على عدد من العيادات فى كافة التخصصات الطبية ومعمل وصيدلية بشأن صرف الأدوية بالمجان.

كما تم تحويل عدد ٦٧ حالة من اجل قيامهم بتلقى العلاج اللازم فى المستشفيات، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة من اجل استصدار قرارات العلاج على نفقة الدولة لعدد ١٥ حالة أخرى، وذلك فضلاً عن إجراء ١٥ أشعة عادية وتم الكشف بالسونار على عدد ٥٣ حالة، وأيضاً إجراء ٢٧٠ تحليل معملى.

الجدير بالذكر انه كان قد اكيد وكيل صحة دمياط، على انه سوف تستمر سلسلة القوافل الطبية فى جميع مراكز المحافظة وذلك من اجل تقديم كافة الخدمات العلاجية والطبية لجميع المواطنين فى كافة المناطق.

تنفيذ القافلة الطبية الشاملة

تنفيذ القافلة الطبية الشاملة

اقرأ ايضا

التحفظ على 3 مكبرات صوت من الباعة الجائلين في حملة مفاجئة بدمياط