اخبار دمياط

شبورة مائية وامطار خفيفة في دمياط غدًا الثلاثاء…. ننشر توقعات الأرصاد

كشفت توقعات هيئة الأرصاد الجوية، اليوم الاثنين عن حالة طقس دمياط المتوقعه خلال ساعات يوم غدًا الثلاثاء، مع التوقعات بان تضرب موجة امطار خفيفة الى متوسطة مع شبورة مائية كثيفة في ساعات الصباح الباكر.

 

وتشير توقعات الهيئة الى ان تشهد البلاد انخفاض كبير في درجات الحرارة التي تسجل العظمى اها بنحو 21 درجة مع وصول الصغرى الى 14 درجة مئوية، فضلا عن طقس شتوي بارد في ساعات النهار والليل على مدار يوم غدا الثلاثاء.

امطار خفيفة الى متوسطة تضرب دمياط غدًا

ومن المتوقع ان تضرب موجة امطار خفيفة الى متوسطة بنسبه حدوث تصل الى 40‎%‎ على مدار الساعه، جميع انحاء محافظة دمياط، ضمن السواحل الشمالية مع توقعات باستمرار التقلبات الجوية على اثر نوة عيد الميلاد.

كما تؤكد توقعات الهيئة على ان تشهد البلاد صباح غدًا الثلاثاء، شبورة مائية كثيفة بداية من الرابعه وحتى التاسعه صباحا، والتي تستمر حتى نهاية الاسبوع الجاري، مع توقعات بان تشهد البلاد غدًا الثلاثاء هدوء حذر في سرعة الرياح بالسواحل الشمالية عامه.

بيان الارصاد

إقرأ أيضاً

قائمة وجدول نوات دمياط لشتاء 2023 – 2024 وتوقعات بتقلبات شديدة هذا العام

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 في الإسكندرية.. موعد ظهورها ووقت اعتمادها

نتعرف علي موعد نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 الترم الثاني في محافظة الإسكندرية بعد أن انتهي…

11 دقيقة ago

طقس مائل للحرارة في دمياط الان مع تحسن نسبي بالحالة الجوية

تشهد محافظة دمياط، طقس مائل للحرارة في دمياط الان، على جميع المدن والقرى، تزامنا مع…

18 دقيقة ago