شاهين يعقد إجتماعاً تنسيقياً مع كبار المستثمرين بمجتمع أعمال ميناء دمياط

شاهين يعقد إجتماعاً تنسيقياً مع كبار المستثمرين بمجتمع أعمال ميناء دمياط
الاجتماع
https://www.sba7egypt.com/?p=104721
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

إيماناً منها بأهمية التواصل الدائم والفعال والتنسيق المستمر مع مجتمع الأعمال والشركات بالمجتمع المحيط ، عقدت هيئة ميناء دمياط إجتماعاً تنسيقياً برئاسة الربان / طارق شاهين رئيس مجلس إدارة الهيئة بحضور ممثلين عن عدة جهات وشركات ورجال أعمال منها شركة مدينة دمياط للأثاث ، والمنطقة الإستثمارية الحرة بدمياط ، وجمعية مستثمرى المنطقة الحرة بدمياط ، وجمعية المستثمرين بدمياط الجديدة ، وجمعية مستثمرى مدينة جمصة ، والغرفة التجارية بالمحافظة .. أضافه إلى ممثلين عن بعض الشركات الخاصة .

 

حيث وجه الحضور شكرهم لهيئة الميناء على تنظيم هذا الإجتماع لبحث ودراسة أى معوقات قد تواجه أعمالهم وأيضاً مناقشة كيفية تذليل تلك المعوقات حال وجودها .

وقد أوضح شاهين أن دعوة الهيئة للحاضرين تأتى من منطلق حرصها على إشراك المجتمع المينائى فى مناقشة المقترحات التى يرونها مناسبة لتطوير التعاون بين جميع الأطراف بعد طرح جميع مقترحاتهم ، لاسيما الترتيب لعقد بروتوكول تعاون بين هيئة الميناء ومدينة دمياط للأثاث والمنطقة الحرة لتخصيص منطقة لوجيستية لخدمة المدينة فى مجال تصدير منتجاتها ، كما تناولت المناقشات التسهيلات التى تقدمها الهيئة للسادة الحضور كل فى مجال عمله وذلك لتعظيم إستفادة تلك الجهات من الميناء .

وفى نهاية المناقشات أجمع الحضورعلى ضرورة تكرار عقد مثل هذه اللقاءات بصفة دورية وبحضور كافة الجهات المختصة العاملة بالميناء لتقديم كامل الدعم لأنشطتهم مع وعد بتقديم كافة التسيرات لتلك الأنشطة عبر الميناء بواسطة حزمة من الإجراءات التى تتخذها الهيئة .