سيارات نقل وتكاتك وصواريخ لمرشحي إنتخابات مجلس النواب بدمياط

سيارات نقل وتكاتك وصواريخ لمرشحي إنتخابات مجلس النواب بدمياط
انتخابات دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=371123
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

قام عدد من مرشحى حزب الشعب الجمهوري عن محافظة دمياط،  بتكثيف الدعاية الانتخابية وذلك قبل ساعات من الصمت الانتخابى، حيث قام المرشحين إلى استخدام اسطول من السيارات النقل والتكاتك والعربات الملاكي  واطلاق الصواريخ، في الترويج للدعاية الانتخابيه، فيما قام ب”رجل الأعمال الدمياطى محمد سامي سليمان عن دائرة دمياط، ورجل الأعمال محمد قابيل البنا الشهير بمحمد لبيب البنا أمين الحزب بمحافظة دمياط عن دائرة كفر سعد”.

 

مرشحي إنتخابات مجلس النواب بدمياط

بتنظيم لمؤيدى الناخب محمد سامي سليمان رجل الأعمال المرشح عن حزب الشعب الجمهوري لانتخابات مجلس النواب وذلك عن دائرة دمياط،حيث اطلق مسيرة سيارات مقطورة جابت شوارع دمياط بأكملها.

بينما يخوض سامى سليمان،  المنافسة الشرسة مع 39 مرشح ومرشحه،  ومن بينهم 8 سيدات، وتكثيف من التحركات وذلك قبيل الصمت الانتخابي بساعات، كما تم تنظيم مسيرة ثانيه شارك فيها العديد من السيارات والأتوبيسات والمقطورات، والتي كانت قد جابت فى شوارع المحافظة، وقد حمل مؤيديه الصور الخاصة به على نغمات أغنية “يا حبيبتي يا مصر” للفنانة القديرة شادية، وقد تصدر سامى سليمان المسيرة السيارة.

الاحتفال بالانتخابات

الاحتفال بالانتخابات

يذكر قيام الناخب سامى سليمان، بعقد عدد من اللقاءات مع عدد من قبائل العرب والبدو المقيمين فى محافظة دمياط، ومع اهالى قرية السنانية، حيث يقوم  سليمان بشكل كبير على دعمهم له في الانتخابات البرلمانية،  وذلك مع أبناء مسقط رأسه قرية العدلية التابعة لمحافظة دمياط،  والتي يحظى فيها بشعبية كبيره للغاية. فيما تحدث معهم عن نص برنامجه الانتخابي كما استمع الى جميع مشاكلهم، كما وعدهم بسرعة حلها.

الجدير بالذكر بأن رجل الاعمال يخوض وقائع التجربه للمره الخامسه،  حيث سبق له الترشح من قبل اربعة مرات،  وكان أخرها وقائع دورة 2015، ولم يحالفه التوفيق.

الناخب محمد سامى سليمان

الناخب محمد سامى سليمان

وعلى نفس الصعيد،  قام أمين حزب الشعب الجمهوري في محافظة دمياط، الاستاذ محمد قابيل البنا والمرشح عن دائرة كفر سعد، بتنظيم مسييرة تحركت بداية مسقط رأسه فى قرية ميت الخولي عبدالله التابعة لمركز الزرقا،  فيما شارك فى المسيرة عدد من السيارات الملاكي والتكاتك ،  جابت جميع شوارع المحافظة.

الترويج للانتخابات

الترويج للانتخابات

اقرأ ايضا

وكيل زراعة دمياط يشن حملة على مراكز تجميع الألبان بنواحي المحافظة