رفع درجه الاستعداد القصوى في مستشفيات دمياط استعدادًا للاحتفالات بذكرى 30 يونيو

رفع درجه الاستعداد القصوى في مستشفيات دمياط استعدادًا للاحتفالات بذكرى 30 يونيو
اجتماع وكيل الصحة بدمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=565704
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

صرحت الدكتوره سوزان الكيكي مدير اداره الرعايه الحرجه والعاجله بدمياط، اليوم برفع درجه الاستعداد بجميع مستشفيات دمياط استعدادا لاحتفالات ذكرى 30 يونيو وذلك من خلال توفير وزيادة الاطقم الطبية والاطقم المعاونة، التاكد من توافر أدوية ومستلزمات الطوارئ بكميات اضافية، التأكيد علي الالتزام التام بتعليمات مكافحة العدوى وتوفير الواقيات الشخصية.

 

فضلا التاكد من توافر كميات من أكياس الدم ومشتقاته بكميات اضافية ويتم توفير احتياطي امن من الاكسجين في المستشفيات والتاكد من زيادة اعداد الاطباء النوبتجيين بالاقسام الحرجة خلال الفترة المذكورة وتوافر عدد من الاسره بالاقسام الداخلية ذات العلاقة بالطوارئ.

بجانب التاكد من وجود أطباء وفنيين الأقسام المعاونة ( الأشعة – المعمل – بنك الدم) خلال فترة رفع درجة الاستعاد واخلاء 30% من أسرة المستشفى في تخصصات الجراحة العامة والعظام والعناية المركزة والحروق لحين انتهاء فترة الحدث ان وجد والتاكد من جاهزية كافة أجهزة الاقسام الحرجة والاقسام المعاونة للعمل بكفاءة.

مع عمل حصر بعدد خلايا حفظ الموتى الموجودة بالمستشفي والابلاغ عن اي اعطال فجائية فور حدوثها، على ان يتم الابلاغ عن الحالات التي يتم دخولها الى المستشفيات الي مركز الأزمات بالمحافظة وإدارة الرعاية الحرجة والعاجلة بمديرية الصحة .

وذلك بناء على توجيهات الدكتور السيد عبد الجواد وكيل وزاره الصحه بدمياط وتحت اشراف الدكتور محمد بدران وكيل مديريه الصحه والدكتور محمد فهيم مدير عام اداره الطب العلاجي.

إقرأ أيضاً

تنسيق تمريض دمياط بعد اعدادي 2023 وشروط القبول ومواعيد التقديم