رسميًا فتح باب التقدم لمدرسة التمريض للطلاب الذكور في دمياط بعد الإعدادية.. تعرف على التفاصيل

رسميًا فتح باب التقدم لمدرسة التمريض للطلاب الذكور في دمياط بعد الإعدادية.. تعرف على التفاصيل
تمريض دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=588521
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشفت مديرية الصحة بمحافظة دمياط، اليوم في بيان لها عن فتح باب التقدم لمدرسة التمريض للطلاب الذكور بعد الشهادة الإعدادية 2022، بداية من الاحد المقبل.

 

واشار تقرير المديرية الى فتح باب الالتحاق لقبول دفعة جديدة بمدرسة سعد للبنين بقرية الشعراء، للعام الدراسي الجديد 2023 – 2022، للحاصلين على الشهادة الاعدادية للعام الحالي 2022 .

تنسيق مدرسة التمريض بدمياط للبنين

واكد البيان على يتم تلقي طلبات الالتحاق بداية من يوم الاحد المقبل الموافق 21 من شهر اغسطس الجاري، وحتى الاثنين المقبل الموافق 22 من شهر أغسطس، للحاصلين على مجموع 275 درجة وحتى 280 درجة.

فيما يتم قبول اوراق الطلاب الحاصلين على مجموع 270 وحتى 275 درجة في الإعدادية خلال الفترة بداية من الثلاثاء المقبل الموافق 23 من شهر اغسطس الجاري وحتى الاربعاء 24 من اغسطس الحالي.

على ان يتم فتح باب القبول للطلاب المتخلفين عن التقدم يوم الخميس المقبل الموافق 25 من شهر اغسطس الجاري، على ان يتم عقد امتحان اللغة العربية والحاسب الالي يوم الاربعاء الموافق 31 من اغسطس الجاري.

على ان يتم عقد امتحان اللغة الانجليزية يوم الخميس القادم الموافق 1 من شهر سبتمبر المقبل، في تمام العاشرة صباحا ولا يسمح بالتأخير، على ان بان اعلان النتائج يوم الاثنين المقبل الموافق 5 من شهر سبتمبر المقبل ويتم فتح التظلمات في 7 من الشهر المقبل.

تمريض دمياط للبنين

تمريض دمياط للبنين

إقرأ أيضاً

النزول بمجموع القبول بمدرسة تمريض دمياط بعد الإعدادية والتقديم الأحد المقبل