رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الأول 2022 محافظة دمياط

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الأول 2022 محافظة دمياط
نتيجة الشهادة الإعدادية 2022
https://www.sba7egypt.com/?p=532980
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

رغم عدم مضي ساعات معدودة على انتهاء طلاب الشهادة الإعدادية من امتحانات الفصل الدراسي الأول 2022 الا ان الطلاب واولياء امورهم يواصلون عمليات البحث عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الاول للعام الدراسي الجديد 2022-2021 فيما يقدم صباح مصر موقع اعلان النتائج لكل المحافظات بشكل عام وكل محافظة بشكل خاص.

 

انتهت امس الخميس امتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة دمياط بعد ان تم عقدها في ظل اتخاذ كافه الاجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا من خلال الكواشف الحرارية وبوابات التعقيم في المدارس لضمان سلامة الطلاب والملاحظين ايضا وضمن خطة الوزارة لعقد الامتحانات في ظل الظروف الحالية التي تشهدها دول العالم.

بداية امتحانات الصف الثالث الإعدادي

بدأت امتحان الصف الثالث الإعدادي السبت الماضي في نهاية شهر يناير الماضي وانتهت الخميس الموافق 3 من شهر فبراير الجاري، دون تسجيل اي شكاوى من الطلاب على حسب تصريحات الدكتور خالد خلف وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة خلال فترة الامتحانات الماضيه.

إقرأ أيضاً

موعد ظهور نتيجة امتحانات الصف السادس الابتدائي الترم الأول 2022 جميع محافظات الجمهورية

طلاب الشهادة الإعدادية

طلاب الشهادة الإعدادية

الانتهاء من الامتحانات وبداية التصحيح

حيث بدأت عمليات تصحيح اوراق الاجابة لكل طلاب الصف الثالث الإعدادي لامتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الجديد 2021-2022 تزامنا مع اتخاذ كافه الاجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا المستجد وللحفاظ على سلامة القائمين على عمليات التصحيح.

رصد الدرجات واعتماد النتيجة

حيث يتم العمل لرصد درجات امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2022 ومن ثم الانتهاء من النتيجة وتقديمها الى الدكتورة منال عوض محافظ دمياط في اجتماعها مع الدكتور خالد خلف وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

حيث يتم اعتماد النتيجة في الاسبوع قبل الاخير من شهر فبراير الجاري، ومن المتوقع ان يتم اعلان النتيجة في نهاية ذات الشهر على ان يتم الاعلان فور الانتهاء من اعتماد النتيجة بشكل رسمي من المحافظ.

إقرأ أيضاً

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 الفصل الدراسي الأول لكل المحافظات برقم الجلوس

طلاب الشهادة الإعدادية

طلاب الشهادة الإعدادية

موقع نتيجة الشهادة الإعدادية في دمياط

ويمكنك الحصول على نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب الصف الثالث الإعدادي للعام الدراسي 2021-2022 من هنــــــا حيث يتم اعلان النتائج فور الاعتماد الرسمي من المحافظ لكل محافظة تزامنا مع العمل بشكل متواصل ودقيق للانتهاء من اعمال تصحيح اوراق امتحانات الشهادة الاعدادية بشكل كلي وتقديم النتيجة الى المحافظة لاعتمادها بشكل رسمي الى ان يتم اعلانها من خلال موقع صباح مصر في اسرع وقت ممكن.

إقرأ أيضاً

النموذجي.. حل امتحان الدراسات الاجتماعية محافظة الجيزة 3 اعدادي الترم الأول 2022