رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول دمياط 2022/2021

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول دمياط 2022/2021
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=534847
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تعتمد محافظ دمياط الدكتورة منال عوض، نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022/2021 خلال ايام حيث يبحث مئات الطلاب عن رابط الاستعلام عن النتيجة في المحافظة والتي لم تظهر بعد.

 

حيث يعمل نظام الكنترول المركزي في الوقت الراهن على الانتهاء من اعمال التصحيح والرصد لكل مواد الص الثالث الاعدادي، ومن المقرر ان يتم اعلان النتيجة فور الانتهاء منها خلال الايام المقبلة.

محافظ دمياط ووكيل التعليم

محافظ دمياط ووكيل التعليم

ظهور النتيجة الكترونيا

بينما يتم هذا العام نشر النتيجة الكترونيا عبر الانترنت ومن ثم ارسالها الى الإدارات التعليمية وبعدها الى المدارس بعد الاعتماد الرسمي من المحافظ، ليعرف كل طالب نتيجته وعلى جانبة تبدأ مرحلة التظلمات على درجات النتيجة، ومن المتوقع أن تنتهي مديرية التربية والتعليم، اليوم الثلاثاء او غدا الاربعاء .

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية

وينشر «صباح مصر»، رابط نتيجة الشهادة الإعدادية، الترم الأول، كما يمكن لطلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة دمياط، الاستعلام عن النتيجة والدخول إلى موقع الاعلان الرسمي من هنـــا برقم الجلوس، حيث يحصل الطلاب على درجات كل مادة على شكل خاص مع المجموع الكلي.

من هنـــــا رابط نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول

وعلى الجانب الاخر شدد الدكتور خالد خلف وكيل التربية والتعليم في دمياط على اللجان الإلكترونية القائمة على اعمال التصحيح بمراعاه الدقه وعدم الاستعجال، مؤكداً على ضمان حقوق الطلاب.

إقرأ أيضاً

مصادرة 74 لوحة إعلانية بدون ترخيص في حملة مكبرة بدمياط