رابط الحصول على نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الأول 2021 بدمياط

رابط الحصول على نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الأول 2021 بدمياط
نتيجة الصف الاول الثانوى
https://www.sba7egypt.com/?p=441127
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

سوف ننشر لكم اليوم الرابط الخاص نتيجة الصف الاول الثانوى الترم الأول 2021، بمحافظة دمياط وذلك من خلال رقم الجلوس والاسم، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن اتاحة النتيجه إلكترونياً على جميع الصفوف الدراسية، وذلك عن طريق الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى.

فيما كانت قد انطلقت الامتحانات الخاصة بالفصل الدراسي الأول من خلال الأسبوع الماضي وذلك علي مستوي جميع المحافظات، حيث كان قد أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن عقد الامتحانات في يوم واحد فقط لكل صف دراسي.

 

رابط الحصول على نتيجة الصف الأول الثانوي

بعد انتهاء طلاب الصف الاول الثانوى من أداء الامتحانات الخاصة بالترم الأول، وذلك امس الاثنين الماضى، بينما استعد طلاب الصف الثالث الاعدادي، لأداء الامتحان المتعدد التخصصات يوم الأحد الموافق السابع من شهر مارس الجاري.

كما تم عقد الامتحان في يوم واحد وسوف تكون ورقة الأسئلة الشاملة لجميع المواد الدراسية والتي كان قد درسها جميع الطلاب في الفصل الدراسي الأول، بينما أكد الدكتور وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على أن درجات الترم الأول بالنسبة للصف الثالث الاعدادي لن يتم احتسابها من ضمن المجموع النهائي في نهاية العام الدراسي.

اليكم موقع نتيجة الترم الأول

فيما أكدت وزارة التربية والتعليم، والتعليم الفنى، على أنه سوف يتم ظهور جميع النتائج عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم (من هنــا)، حيث سيقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس ويقوم بالضغط علي كلمة النتيجة فسوف تظهر له جميع تقديراته في جميع المواد الدراسية التي كان قد أدي فيها الامتحانات.

اقرأ أيضاً

وكيل تعليم دمياط: 29 ألف طالب وطالبة يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية بنسبة حضور 99%