رئيس هيئة ميناء دمياط يشارك في إفتتاح مؤتمر النقل الدولي واللوجيستيات مارلوج 9

رئيس هيئة ميناء دمياط يشارك في إفتتاح مؤتمر النقل الدولي واللوجيستيات مارلوج 9
رئيس ميناء دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=361062
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

شارك اللواء بحري وليد عوض رئيس مجلس إدارة هيئة ميناء دمياط في فاعليات مؤتمر النقل الدولي واللوجيستيات ( مارلوج ) في نسخته التاسعة 2020 والذي تنظمه الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري تحت عنوان ( أثر الثورة الصناعية الرابعة على تكامل الموانئ والمدن – برامج استدامة الموانئ العالمية ) والذي يستمر في الفترة من 10 _ 12 اكتوبر الحالي .

 

حضر الحفل الذى أقيم بمقر الاكاديمية بأبى قير بمحافظة الإسكندرية رئيس قطاع النقل البحري نائباً عن الفريق مهندس/ كامل الوزير وزير النقل ، ورئيس هيئة قناة السويس ، و أ.د / دينا الظاهر مدير إدارة النقل والسياحة بجامعة الدول العربية ، ورئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري ، ومحافظي الاسكندرية ومطروح ، وعدد من سفراء وقناصل الدول وعدد من رؤساء هيئات الموانئ العربية وممثلي المنظمات البحرية الدولية ، ومتحدثين من العديد من الدول العربية والاوربية .

ويشارك في تنظيم المؤتمر لهذا العام مؤسسة ميناء فالينسيا الاسباني ، وميناء انتويرب البلجيكي واتحاد موانئ البحر المتوسط ، وعدد من المنظمات والشركات الدولية المتخصصة في المجال البحري .

ومن المقرر أن تعقد فاعليات جلسات المؤتمر هذا العام عبر تقنية البث المباشر عبر تطبيق زووم بمشاركة وحضور عدد كبير من رؤساء هيئات الموانئ العربية والدولية وأساتذة الجامعات والمتخصصين في مجال النقل البحري ومتحدثين من عدد من دول العالم .

ويعد مؤتمر النقل الدولي واللوجيستيات ( مارلوج ) حدث سنوي دولي هام يحرص ميناء دمياط على المشاركة فيه لتبادل الخبرات والتجارب مع الحضور من الخبراء الدوليين ومتابعة آخر الأحداث والمستجدات في مجال النقل البحري وكذلك المشاركة في وضع التوصيات التي ساهمت وتساهم في الارتقاء بصناعة النقل البحري في الدول العربية .

إقرأ أيضاً

قافله علاجيه بيطرية ناجحه بدمياط بالتعاون مع معهد بحوث التناسليات بالهرم