رئيس مياه دمياط يتابع معدات المحافظة البالغ عددها 198 من بينها 63 مجهزة لخدمات الامطار والسيول

رئيس مياه دمياط يتابع معدات المحافظة البالغ عددها 198 من بينها 63 مجهزة لخدمات الامطار والسيول
استعدادات دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=736375
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تفقد اللواء أحمد ماهر شاهين رئيس مجلس الادارة لشركة مياه الشرب والصرف بدمياط، والعضو المنتدب اصطفاف سيارات و معدات الشركة للتاكد من مدى جاهزيتها وكفاءتها استعدادً لموسم الشتاء، جاء ذلك بحضورممثلى وزارة التنمية المحلية م. محمد مصطفى ،ا/ احمد كامل خليفة ، م/ محمد كيوان مدير ادارة المركبات بديوان عام محافظة دمياط ، ا/ محمود فايد مدير عضو المكتب الفنى للسيد المحافظ ولفيف من قيادات الشركة من السادة رؤساء القطاعات الفنية المختصة والادارة العامة للمركبات وصيانة المعدات واداراة الازمات وادارة العلاقات العامة والاعلام.

 

تفقد الوفد جميع معدات الشركة البالغ عددها 198 معدة متنوعة من بينها 63 معدة مجهزة لخدمات الامطار والسيول ما بين سيارات كسح حمولة 4م3، سيارات كسح حمولة 8 م3، سيارات مدمج ، شفط رواسب ، كباش ، سيارات مجابهة سيول ، طلمبات نزح ، سيارات مجهزة اوناش ، قلاب ، سيارات فنطاس مياه ، لودرات ، حفار زاحف وذلك للتعرف على مدى جاهزية المعدات لمجابهة الازمات والطوارىء واية سيول وامطار محتملة خلال موسم الشتاء والتي تستخدم في التعامل مع جميع أشكال وصور الطوارئ والكوارث

.واشار شاهين انه تم رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة أى مشكلات أو أزمات قد تطرأ خلال موسم الشتاء موضحاً سيادته مدى جاهزية الشركة من تشكيل فرق طوارئ فنية يتم تمركزها بمواقع التمركز الحيوية وفقاً لخطة الإنتشار وذلك لضمان التدخل السريع وحل أي مشكلة فور ظهورهاخلال تلك الفترة .و التأكد من كفاءة كافة المعدات والأجهزة والسيارات بمختلف أنواعها ،القيام بأعمال الملس والتطهير لشبكات الصرف الصحي بالمحافظة وتجهيزها .
هذا الى جانب متابعة إدارة الأزمات والكوارث و انشاءغرفة عمليات لاستقبال أية بلاغات والتنسيق المستمر مع الإدارة العامة للأزمات والكوارث بالمحافظة وغرفة العمليات المركزية بالمحافظة على مدار 24 ساعة.
وأكد شاهين إنتظام العمل بجميع المحطات والروافع (مياه / صرف صحي) بمختلف إداراتها الفنية بنظام الورديات وفق الطاقة التشغيلية المحددة بخطة التشغيل, والتأكد من كفاءة وسلامة كافة الشبكات.

وان الخط الساخن يعمل على مدار ٢٤ ساعة طوال أيام الأسبوع لإستقبال أى شكاوى واردة من خلال رقم ١٢٥ من اى خط ارضى أو محمول أو على رقم ٢٢٢٦٥٤٠ من الخط الارضى اومن خلال استقبال رسائل الواتس آب على رقم ٠١٠١٠٣٠١٩٣٣٣ .

واشاد ممثلى وزارة التنمية المحلية بالجهد المبذول والاستعداد التام من جانب الشركة استعداداً لموسم الشتاء موجهين الشكر والتقدير لجميع القائمين على تلك الاعمال.

إقرأ أيضاً

الأرصاد: امطار خفيفة الى متوسطة حتى الاحد المقبل على دمياط