رئيس مدينة فارسكور بدمياط يلتقي بالمواطنين في لقاء اسبوعي لبحث مشكلاتهم

رئيس مدينة فارسكور بدمياط يلتقي بالمواطنين في لقاء اسبوعي لبحث مشكلاتهم
لقاء الوحدة المحلية لفارسكور بالمواطنين
https://www.sba7egypt.com/?p=602933
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

خلال اللقاء الأسبوعى القتى اللواء أيمن فهمى رئيس مركز ومدينة فارسكور بدمياط، اليوم الثلاثاء بمجموعة من المواطنين لمناقشة بعض المشكلات المتعلقه بمصالحهم.

 

مشيرا الى تعاون مديرى الإدارات المختصه، في الوقت الراهن للعمل على سرعة إنجاز تلك المشكلات بما لا يخالف التعليمات واللوائح.

كما تفقد ايضا في جولة ميدانية إستكمال أعمال رفع كفاءة وتهذيب وقص وتزيين الحدائق وأعمال النظافه بقرى الضهره والغوابين والرحامنه وكرم ورزوق أشرف خلالها على أعمال الوحدات المحليه بالقرى المعنيه للوقوف على مدى إلتزام العاملين بها بالإلتزام بتنفيذ الأعمال المطلوبه منهم والتى لها صله بالمواطن والعمل على رفع كفاءة وتحسين كافة الخدمات المقدمه له والمضى نحو تحسينها.

إستكمال رفع كفاءة الحدائق

كما أشرف على أعمال إستكمال رفع كفاءة الحدائق والبلدورات والأرصفة بالقرى المعنيه، وتابع أعمال النظافه وكنس الشوارع وتجريف الطرق ورفع المخلفات من الشوارع لظهور المدينه بالشكل الحضارى اللائق وللحد من التلوث البيئي وحفاظا على سلامة المواطنين .

إستعدادات المدارس

مع متابعه إستعدادات المدارس لاستقبال الطلبه ومدى جاهزيتها .للعام الدراسى الجديد وتوفير المناخ الملائم بالقرى المعنيه، وتابع تنفيذ إدارة إشغال الطريق حملة لازالة الاشغالات والتعدي على الطرق والشوارع بميدان المحطه وحول السوق الحضارى وشارع النقراشى وميدان مسجد العبد، والتي تمكنت من التحفظ علي المضبوطات وإيداعها مخازن الوحده واتخاذ الإجراءات القانونيه.

إقرأ أيضاً

إصابة شخص جراء سقوط سيارة نقل في ترعة طريق ميت الخولي – دمياط