رئيس محلية دمياط يبحث سرعة التحصيل وتوجيه إنذارات عاجله للمتاخرين

رئيس محلية دمياط يبحث سرعة التحصيل وتوجيه إنذارات عاجله للمتاخرين
اجتماع رئيس محلية دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=521979
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

التقى المحاسب حازم حواس قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط، اليوم بالاستاذ محمد الشبراوي سكرتير عام مركز ومدينة دمياط، اليوم لاستعراض الموقف الحالي للتحصيل والوقوف على نسبه التحصيل الحاليه حيث تم التوجيه مشددا على جميع المحصلين بتكثيف الجهود ورفع نسبه التحصيل وصولا الي نسبه التحصيل المستهدف تحقيقها.

 

وأكد على التزام رؤساء وحدات الإيرادات بالتنسيق مع مدير الاداره بالعمل على تفعيل لجان التنشيط وتوجيه اللجان للعمل بالمناطق والاحياء حسب رؤية رئيس وحده الإيرادات وذلك لدعم وتنشيط جهود اعمال تحصيل إيرادات الوحده بكافه بنود المركز المالي، هذا فضلا عن التأكد من استخراج كشف بالمتأخرات من واقع السجلات وتوجيه إنذارات عاجله للمتاخرين عن السداد، فضلا عن التنبيه مشددا على قسم الحجز الإداري ومندوبي الحجز الإداري بتكثيف الجهود واتخاذ الإجراءات القانونية للحجز الإداري على المتأخرين والممتنعين عن سداد مبالغ المتأخرات حرصا على المال العام وقد تم تكليف اداره التفتيش المالي والإداري بعمل دورات تفتيشيه وعرض موقف المتحصلات بكافه بنود المركز المالي بجميع أحياء المدينه.

حيث تهيب الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط بالسادة المواطنين التوجه إلى إدارة الإيرادات والوحدات التابعة وسرعة سداد المديونية المستحقة عليهم حيث أن الوحدة بصدد اتخاذ الإجراءات القانونية للحجز الإدارى وعمل محاضر الحجز الإدارى حيال الممتنعين عن سداد المديونية والمتاخرات المستحقة للوحدة وذلك حرصا وحفاظاً على المال العام للدولة.

وذلك بمشاركة ا. هدى الدسوقي مدير عام الشئون القانونيه، ا.اسامه ابو السعود مدير الإيرادات، ا. رنا شباره مدير اداره التفتيش المالي والإداري، ا. رحاب المغلاوي مدير الشئون الماليه، ا. احمد عيد مدير الشئون الاداريه وبحضور الساده رؤساء وحدات الإيرادات (حي اول – – حي ثاني – حي ثالث – حي رابع) وقسم الحجز الإداري ومندوبي الحجز والمحصلين بكافه أحياء المدينه.

إقرأ أيضاً

صقيع وبرودة تضرب مدن وقرى محافظة دمياط اثر نوة الفيضة الصغرى