رئيس جامعة دمياط يلتقي رئيس اتحاد الطلاب ونائبه

رئيس جامعة دمياط يلتقي رئيس اتحاد الطلاب ونائبه
رئيس جامعة دمياط وأعضاء الاتحاد
https://www.sba7egypt.com/?p=326953
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

التقى صباح اليوم الأحد الدكتور محمد دعدور رئيس جامعة دمياط الطالبة سهر سمير العتمة رئيس اتحاد طلاب الجامعة والطالب مصطفى سمير الجمل نائب رئيس الاتحاد، كما حضر اللقاء الأستاذ محمد حمود احد خريجي الجامعة وممن تولوا منصب رئيس اتحاد طلاب كلية التربية أثناء دراسته بكلية التربية بالجامعة.

 

كما وجه رئيس الجامعة الشكر لاتحاد طلاب الجامعة على ما قاموا به من جهود الفترة الماضية من خلال التواصل المستمر مع طلاب وطالبات الجامعة في ظل الظروف الاستثنائية التي شهدتها البلاد، وثمن هذا الدور الهام في التواصل مع الطلاب والطالبات.

بينما تفقد المراحل الإنشائية الجاري العمل بها بحرم الجامعة الجديد والمقرر دخولها العملية التعليمية الفترة المقبلة، وهي المرحلة الثانية التي تضم 30 مدرج و 40 قاعة دراسية، وكذلك المرحلة الثالثة التي تضم عدد 4 مدرجات مركزية، وذلك بجانب مكاتب السادة أعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري.

يأتي هذا اللقاء في إطار التواصل المستمر مع اتحاد طلاب الجامعة وإشراكهم الدائم فيما يتم اتخاذه من إجراءات وجهود للنهوض بالجامعة لتقديم عملية تعليمية على أعلى مستوى للطلاب والطالبات بالمراحل الدراسية المختلفة والدراسات العليا.

 

اقرأ أيضا