رئيس جامعة دمياط يشهد احتفال الجامعة بذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة

رئيس جامعة دمياط يشهد احتفال الجامعة بذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة
احتفال جامعة دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=358714
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

شهد الأستاذ الدكتور السيد محمد دعدور رئيس جامعة دمياط اليوم الثلاثاء الاحتفالية التي نظمها قطاع شئون التعليم والطلاب تحت إشراف الدكتور وائل الطيباني نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وبمشاركة النواب والعمداء والمقدم أحمد نبيل حسن الجرايحي مدير إدارة التربية العسكرية بالجامعة.

 

وتضمنت الاحتفالية وقفة اتحاد طلاب الجامعة وطلاب وطالبات الجامعة من أسرة من أجل مصر وفرق الجوالة بكليات الجامعة المختلفة.

وتم الاحتفال في هذا العام بشكل رمزي نظراً للظروف التي يمر بها العالم. وعلى الرغم من أنه قد تم دعوة عشرة طلاب فقط للحضور نيابة عن الطلاب إلا أن محبة القوات المسلحة المصرية دفعت أعداد مضاعفة من الطلاب للمبادرة في الحضور، ويأتي ذلك نطراً لوعي الطلاب بقيمة القوات المسلحة ودورها في حماية مصر وأمنها القومي من كافة المخاطر التي تحيط بها.

وتأتي احتفالية الجامعة ضمن احتفاليات الجامعة السنوية بذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة والتي سطرت خلالها القوات المسلحة بكافة أسلحتها تاريخاً مجيداً بدماء وشجاعة رجالها، وسجلت في صفحات التاريخ أيام فخرٍ وعزةٍ لكل المصريين، وأكدت على عزم المصريين وقدرتهم على الانتصار والعمل.

إقرأ أيضاً

رسمياً رصد 17 مليون جنيه لتطوير مستشفى فارسكور المركزى بدمياط