رئيس جامعة دمياط يستقبل الطلاب الجدد ويتفقد الحرم الجامعى

رئيس جامعة دمياط يستقبل الطلاب الجدد ويتفقد الحرم الجامعى
جامعة دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=725528
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تفقد الدكتور حمدان ربيع المتولى رئيس جامعة دمياط ، اليوم الاحد الحرم الجامعي وعدد من الكليات، وذلك للاطمئنان على سير العملية التعلمية وانتظام الدراسة مع بداية العام الدراسي الجديد 2023/2024، كما نظمت الكليات حفلات لاستقبال الطلاب الجدد وتنظيم عدد من اللقاءات والأنشطة والمنافسات الطلابية في المجالات الفنية والثقافية والاجتماعية والرياضية.

 

وخلال جولته، شارك الطلاب في العديد من الأنشطة ، موجهًا بضرورة المشاركة في الأنشطة الطلابية المختلفة التي تنمي مهاراتهم وتساعد في بناء شخصية الطالب وتثقل من مهاراته البدنية فضلاً عن تعليم الطلاب العمل مع فريق والقدرة على المنافسة والتفوق.

ورافقه بالجولة الأستاذ الدكتور وائل فاروق الطيبانى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والسادة عمداء الكليات والسادة الوكلاء بالجامعة ، و مدير عام الإدارة العامة لرعاية الطلاب.

وفى سياق متصل توجه رئيس الجامعة إلى مدرج 209 لحضور حفل استقبال الطلاب الجدد لكلية الطب البشرى، وأثناء كلمته وجه كل الشكر والتقدير للأستاذ الدكتور السيد محمد دعدور رئيس الجامعة السابق والأستاذ الدكتور أشرف طلعت عميد كلية الطب السابق و الأستاذ الدكتور باسم الديك وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وذلك للجهود المبذولة في انشاء كلية الطب البشرى بالجامعة، كما رحب سيادته بالطلاب الجدد والقدامى.

واضاف ان جامعة دمياط ليست مؤسسة تعليمية فحسب وإنما هي مؤسسة اجتماعية رياضيه ثقافية فنية من خلال الأنشطة المتنوعة التي تقدمها لطلابها.

وأثناء كلمته وجه رئيس الجامعة الترحيب بالطلاب الوافدين بكلية الطب من مختلف الدول العربية والأفريقية، مؤكداً حرص الجامعة على تقديم كافة التيسيرات للطلاب الوافدين وتقديم أفضل الخدمات لهم.

إقرأ أيضاً

طرح 60 محل تجاري في دمياط للبيع بالمزاد العلني الاحد المقبل … ننشر التفاصيل