رئيس جامعة دمياط يتابع إجراء الكشف الطبي للتجنيد على الطلاب من ذوي الهمم

رئيس جامعة دمياط يتابع إجراء الكشف الطبي للتجنيد على الطلاب من ذوي الهمم
جامعة دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=540152
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

استقبل الدكتور السيد محمد دعدور رئيس جامعة دمياط، صباح اليوم الأربعاء، العقيد أ.ح/ عبد الحميد سلامة نائب مدير منطقة تجنيد وتعبئة المنصورة وأعضاء اللجنة الطبية المرافقة لهوذلك قبيل بدء اللجنة الطبية المشكلة من منطقة تجنيد وتعبئة المنصورة في مهمتها اليوم بالجامعة لإجراء الكشف الطبي على طلاب الجامعة من ذوي الهمم وكذلك طلاب الجامعات الواقعة في نطاق محافظة دمياط وكذلك أبناء محافظة دمياط من ذوي الهمم.

 

وفي بداية اللقاء، رحب رئيس الجامعة بالعقيد أ.ح/ عبد الحميد سلامة وبأعضاء اللجنة المرافقة مؤكدًا اعتزازه باستقبال أفراد القوات المسلحة اليوم خلال مهمتهم الجليلة لخدمة أبناء الجامعة والمحافظة من ذوي الهمم ولما في ذلك من تيسير على الطلاب من ذوي الهمم وذويهم.

فيما أبدى “سلامة” سعادته بتواجده في جامعة دمياط اليوم في المهمة الجليلة التي يتم تنفيذها في ضوء توجيهات القيادة السياسية لتسهيل تقدم أبناء الوطن من ذوي الهمم للكشف الطبي بجميع مناطق تجنيد وتعبئة القوات المسلحة على مستوى الجمهورية.

وخلال اللقاء، رحبوا بالمتقدمين للكشف الطبي من ذوي الهمم، بهم مؤكدين على اعتزازهم باستقبالهم اليوم لإجراء الكشف الطبي تيسيرًا عليهم.

كما أكد “سلامة” أنه في حال عدم انطباق الشروط اللازمة لمنح شهادة معاملة الإعفاء من التجنيد اليوم على أي متقدم؛ فإنه يسره شخصيًا استقباله في منطقة وتجنيد تعبئة المنصورة بعد استيفاء المطلوب.

إقرأ أيضاً

ستاد دمياط يستضيف ندوة دينية لتصحيح المفاهيم الخاطئة في ليله النصف من شعبان