رأس البر تستعد لاستقبال مليون زائر خلال اجازة عيد الأضحى المبارك

رأس البر تستعد لاستقبال مليون زائر خلال اجازة عيد الأضحى المبارك
رأس البر
https://www.sba7egypt.com/?p=567635
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اعلنت محلية رأس البر بدمياط، اليوم عن استمرار حملاتها المكبرة للانتهاء من الاستعدادات النهائية لاستقبال مليون زائر خلال اجازة عيد الأضحى المبارك.

 

واشار بيان الوحدة المحلية الى مواصلة أعمال قسم الاشغالات بشارع النيل ومنطقة السوق الحضاري والسوق السياحي واللسان وعدد من مناطق المدينة لمتابعة الانضباط في الشارع ورفع الإشغالات المخالفة بجانب عمل قسم المكافحة بالوحدة بحملة جديدة لمكافحة الحشرات ورش الناموس بشوارع المدينة والتعامل مع شكاوى السادة المواطنين.

كما قامت الوحدة بأعمال رفع المخلفات والقمامة بشوارع وشواطئ المدينة، ضمن خطة الوحدة لرفع مستوى النظافة بجميع المناطق، وقسم الإنارة بالوحدة بأعمال المراجعة الدورية وصيانة أعمدة الإنارة العامة وتأمينها وصيانة الكشافات والكابلات الخاصة بها بشوارع المدينة واستبدال المتهالك منها.

بالإضافة للتعامل الفوري مع شكاوى المواطنين، من خلال حملة صباحية جديدة بشوارع المدينة لمتابعة الانضباط في الشارع ، حيث أسفرت الحملة عن رفع عدد من الإشغالات المخالفة والتي تعدى بها أصحابها على الطريق العام، وتستمر أعمال قسم الاشغالات بممشى اللسان وعدد من مناطق المدينة بالاشتراك مع إدارة المتابعة بديوان عام المحافظة وقوات شرطة المرافق لمتابعة الانضباط في الشارع ورفع الإشغالات المخالفة.

إقرأ أيضاً

صلاة عيد الأضحي المبارك 2022 في محافظات مصر بالساعة والدقيقة