دورات تدريبية عن إنعاش القلب الرئوي والإصابات الخطره والنزيف بمدارس دمياط

دورات تدريبية عن إنعاش القلب الرئوي والإصابات الخطره والنزيف بمدارس دمياط
ندوة اسعاف دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=520283
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تواصل هيئة الإسعاف المصرية بدمياط، جهودها لنشر الوعي والثقافة الإسعافية داخل المجتمع الدمياطي وتحت إشراف وتوجيه الدكتور هيثم فرج المشد رئيس هيئة الإسعاف بالمحافظه.

 

فيما عقدت هيئة الإسعاف دورات تدريبية عن مبادئ الإسعافات الأولية لحالات انعاش القلب الرئوي و الإصابات الخطره و الحروق و كيفيه التعامل معها و اسعافها وذلك بمدرسة الثانويه الفنيه للبنات.

وتضمنت الدورة التعليم والتدريب على مهارات التعامل مع حالات الإنعاش القلبى والحروق حتى يتمكن المعلمين والمعلمات والطلاب من التعامل السريع مع الحالات الطارئة أثناء عملهم بالمدرسة و فى حياتهم اليوميه.

فيما اشار الدكتور هيثم فرج المشد ، رئيس هيئة الإسعاف الى ان تلك الندوة تعد من أهم الندوات الواجب نشرها و تعميمها، مع تسهيل كافة الإجراءات لتقديم هذه الندوات لكل الجهات والمؤسسات المجتمعية بدمياط مضيفًا أن هذه الخطوة مستمره منذ فتره ، وتأتي في إطار اهتمام الدوله وتوجه هيئة الإسعاف المصرية لرفع الوعي الإسعافي لدى المواطن، من خلال تنظيم مثل هذه الدورات لكافة شرائح المجتمع .

وشارك في الدوره الاستاذ نادر السيد، مشرف عام إسعاف دمياط و الاستاذ حماده شريف مشرف قطاع اسعاف دمياط، والاستاذ عايد شكري مسؤول السلامة المهنية.

إقرأ أيضاً

حضور مكثف في الأسبوع الثالث لفعاليات مبادرة درس مميز بالمجان بدمياط