دمياط تسجل 3 حالات إصابة جديدة بعد أيام من اختفاء الإصابات

دمياط تسجل 3 حالات إصابة جديدة بعد أيام من اختفاء الإصابات
الدكتور محمود طلحة وكيل وزارة الصحة بدمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=258032
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشف مصدر مسؤول في مديرية الصحة بدمياط عن تسجيل 3 اصابات جديدة بالفيروس المستجد الذي يتسبب في وفاة المواطنين في كل دول العالم .

بالتزامن مع اختفاء الإصابات على مدار الأيام الماضية بحسب تصريحات الدكتورة منال عوض محافظ دمياط والتي أكدت في تصريحات صحفية على وصول عدد الاصابات الجديدة إلى صفر إصابة في بعض الايام السابقة.

 

إرتفاع معدلات حالات الشفاء

 

مشيره إلى ارتفاع معدلات الشفاء بين الحالات المصابة بالفيروس المستجد كوفيد 19 كما أكدت على خروج عدد كبير من الحالات التي دخلت العزل الصحي في مراكز العزل المخصصة لعزل المواطنين المخالطين للحالات المصابة والتي تأكد إصابتها .

 

معدل الإصابات الجديدة

 

كما أعلن الدكتور محمود طلحه وكيل وزاره الصحة بالمحافظه عن انخفاض معدلات الإصابات الجديدة التي تسجلها المحافظة في الوقت الراهن وخلال الأيام الماضية والتي تشير إلى مؤشر جيد جداً لالتزام المواطنين بالاجراءات الاحترازية اللأزمة لمواجهة انتشار الفيروس المستجد .

 

حملات التطهير

 

فيما تواصل حملات التطهير والتعقيم جولاتها في كل أنحاء المحافظة للعمل على تطهير كافة أنحاء المحافظة بالإضافة إلى القضاء على انشار الفيروس وفقاً لتعليمات الدكتورة منال عوض محافظ دمياط والتي تؤكد على الالتزام الكامل بكافة إجراءات الدولة الاحترازية والوقائية لمواجهة انتشار الفيروس المستجد.

 

ومن جانب آخر اكدت محافظ دمياط في تصريح صحفي على عزل بعض المواطنين من المخالطين للحالات المصابة داخل المنازل بالتعاون مع قوات الأمن في المحافظه.

اقرأ أيضا