خلال 24 ساعة .. انقاذ 58 شخص من الغرق وعودة 127 طفل تاءه الى ذويهم في رأس البر

خلال 24 ساعة .. انقاذ 58 شخص من الغرق وعودة 127 طفل تاءه الى ذويهم في رأس البر
رأس البر
https://www.sba7egypt.com/?p=569353
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

نجحت جهود مجلس مدينة رأس البر، اليوم الجمعة مم انقاذ 58 شخص من الغرق وعودة 127 طفل تاءه الى ذويهم خلال الـ 24 ساعة الاخيرة، تزامنا مع الاقبال الكبير على الشواطىء منذ فجر اليوم.

رأس البر

رأس البر

فيما اشار تقرير الوحدة المحلية الى استقبال شواطئ مدينة رأس البر عدد كبير من المصطافين ورواد المدينة في اخر أيام اجازة عيد الأضحى المبارك، تزامنا مع رفع درجة الاستعداد وتزويد الشاطئ بخيم تجميع الأطفال التائهين.

فرق انقاذ في رأس البر

فضلا عن تمركز 4 خيم للإسعاف وعدد 33 برج إنقاذ موزعين بطول الشاطئ ومنطقة المعدات والمباني الإدارية وفريق الإنقاذ.

واكد المحاسب وليد الشهاوي رئيس الوحدة المحلية على إنقاذ انقاذ 47 شخص من الغرق وعودة 80 طفل تاءه الى ذويهم وغادروا الشاطئ.

تحذيرات عدم نزول البحر ليلًا

مضيفًا ان الوحدة المحلية تواصل تحذيراتها من عدم النزول الى مياه البحر ليلًا حيث يبذأ التشغيل مع بداية اول ضوء نهار وحتى ساعه الغروب، حيث يتم توفير كافة الخدمات اللازمة للمصطافين ورواد المدينة خلال تلك الفترة.

رأس البر

رأس البر

حملات مكبرة لازالة الاشغالات

وعلى الجانب الاخر تستمر أعمال قسم الاشغالات بشارع النيل ومنطقة السوق الحضاري والسوق السياحي واللسان وعدد من مناطق المدينة بالاشتراك مع قوات شرطة المرافق لمتابعة الانضباط في الشارع ورفع الإشغالات المخالفة قسم المكافحه، كما تواصل الوحدة شن حملات لمكافحة الحشرات ورش الناموس ومكافحة يرقات الذباب والبعوض بشوارع المدينة.

إقرأ أيضاً

ننشر صورة ضحية حادث تصادم بين دراجة نارية وميكروباص على طريق رأس البر