خلال حملات شنتها على مدار النصف الأول من الشهر الجارى… تموين دمياط تحرر ٦٣٧ محضر للمخالفين

خلال حملات شنتها على مدار النصف الأول من الشهر الجارى…  تموين دمياط تحرر ٦٣٧ محضر  للمخالفين
خلال حملات شنتها على مدار النصف الأول من الشهر الجارى... تموين دمياط تحرر ٦٣٧ محضر للمخالفين
https://www.sba7egypt.com/?p=793571
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تنفيذًا لتوجيهات الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، بالمتابعة الدورية على الأسواق و المخابز ومستودعات الغاز لاحكام الرقابة على تلك المنظومة والتأكد من توافر السلع بأسعارها المقررة ومنع أى محاولات لاحتكار السلع أو المضاربة بأسعارها.

أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بدمياط أنه تم تنفيذ حملات متتالية على مدار النصف الأول من الشهر الجارى، وذلك تنفيذًا لتوجيهات محافظ دمياط، وأوضح البيان الصادر عن المديرية أن اجمالى عدد المحاضر التى تم تحرريها خلال تلك الفترة قد بلغت ٦٣٧محضر ، جاء من بينهم ١٢٤ محضر لعدد من المخابز لقيامهم بمخالفات تعلقت بانتاج خبز غير مطابق للمواصفات والاوزان المقررة وتوقف عن الإنتاج وضرب وهمي ..

وخلال المتابعة على الأسواق تم تحرير محاضر لوجود مخالفات تتعلق بالعمل دون شهادة صحية ورصد حالات غش تجارى وبيع سلع بقيمة أعلى من السعر المقرر وأيضًا بيع لحوم مكشوفة والعمل بدون ترخيص وسجل تجارى ، وكذلك عدم الإعلان عن البضاعة المخزن بإجمالى ٥١٣ محضر ..

وعلى هذا الصعيد أيضًا،، وفى إطار الجهود المبذولة للتأكد من صلاحية السلع المعروضة للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، تم سحب عينات مواد غذائية وغير غذائية وعينات من القمح والدقيق والنخالة وذلك بإجمالى ٤٨ عينة للتأكد من مطابقتهم للمواصفات.

إقرأ أيضاً

دمياط تختتم اخر ايام ماراثون امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 دون شكاوى