خلال العيد .. مصرع شاب واصابة 7 اخرين جراء 4 حوادث سير متفرقة في دمياط

خلال العيد .. مصرع شاب واصابة 7 اخرين جراء 4 حوادث سير متفرقة في دمياط
الإسعاف بمحافظة دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=568079
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

لقى شاب مصرعه، واصيب 7 اخرين على خلفيه وقوع 4 حوادث سير متفرقة على الطريق الدولي ورأس البر وطريق بورسعيد في دمياط، خلال اول 24 ساعة من اجازة عيد الاضحي المبارك .

 

في البداية تلقى مرفق الاسعاف بلاغ يفيد بوقوع حادث تصادم مروع على طريق بورسعيد – دمياط ووجود مصاب على خلفيه الحادث، صباح امس السبت فيما جرى نقل المصاب الى مستشفى دمياط التخصصي لتلقي العلاج اللازم بعدما اصيب اثناء قيادة سيارة ملاكي واصطدامها باخرى على الطريق المشار اليه.

مصرع شاب في حادث دراجة بخارية

بينما لقى شاب اخر مصرعه في حادث دراجة بخارية على الطريق الدولي، على حسب اقوال اقاربه، حيث استقبلت المستشفى التخصصي، امس السبت جثه شاب يدعى حسين محسن عزو ويقيم في منطقة ابوفا التابعه الى مدينة دمياط، وامرت النيابة العامة بدفن الجثمان.

رفع كفاءة طريق رأس البر

رفع كفاءة طريق رأس البر

حادث سيارة بطريق رأس البر

كما اصيب 5 اشخاص على خلفيه تصادم سيارة ملاكي يقودها احدهم على طريق مدينة رأس البر وبعد الكوبري العلوي باتجاه المدينة، عصر امس السبت وسرعان ما تمكنت سيارة الاسعاف المتمركزة على الطريق من نقلهم الى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وتحرير محضر بالحادث وجرى رفع حطام السيارة وفتح الطريق امام حركة السيارات في اسرع وقت.

اصابة شاب في حادث على طريق رأس البر

وعلى الجانب الاخر اصيب شاب اخر في حادث دراجة بخارية على طريق رأس البر، امس السبت بعدما اصطدم باحدى الحواجز الخرسانية على جانبي الطريق، وتمكن الأهالي من نقل المصاب الى اقرب مستشفى لتلقي العلاج اللازم من خلال سيارة ملاكي.

وعلى الجانب الاخر تناشد ادارة المرور العامة، المواطنين بتوخي الحذر اثناء السفر والالتزام يالسرعات المحددة من الادارة العامة للمرور في كل الطرقات حرصًا على سلامتهم.

إقرأ أيضاً

اقبال متوسط على مدينة رأس البر في ثاني ايام عيد الاضحى ورحلات اليوم الواحد تتصدر المشهد