خريطة فصل التيار الكهربائي عن 33 منطقة في مدينة كفر البطيخ بدمياط على مدار الـ 72 ساعة القادمة

خريطة فصل التيار الكهربائي عن 33 منطقة في مدينة كفر البطيخ بدمياط على مدار الـ 72 ساعة القادمة
انقطاع الكهرباء بدمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=417881
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

أعلنت الوحدة المحلية لمدينة كفر البطيخ بدمياط في بيان لها منذ قليل عن خريطة فصل التيار الكهربائي على مدار الـ 72 ساعة المقبلة على أن تبدأ اعمال الصيانة الدورية غداً السبت.

 

فيما أشار البيان إلى بداية إهمال الصيانة الدورية على مدار أيام السبت والأحد والإثنين والثلاثاء أيضا على أن تشهد 33 منطقة في المدينة انقطاع في التيار الكهربائي على إثر تلك الأعمال على أن تعود الكهرباء إلى طبيعتها فور انتهاء أعمال الصيانة المقررة.

اعمال الصيانة المقررة غداً السبت

واكدت خريطة الشركة على تنفيذ اعمال صيانة في محولات مدينة كفر البطيخ غدا السبت بداية من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثالثة عصراً، على أن تشهد منطقة شارع الثلاثيني، وشارع المجلس القديم، وكذلك ميدان الجمعية وشارع الحدادين وكذلك البوسطة القديمة وكذلك منطقة المقابر وكذلك منطقة مسجد راشد، منطقة السوق، فصل اي التيار الكهربائي خلال أوقات الصيانة المقررة .

فصل الكهرباء يومي الأحد والإثنين القادمين

وأكد البيان على أن يتم فصل التيار الكهربائي شارع القدس، وهري الخياط وأيضا النقطة القديمة، وأيضا مركز شرطة كفر البطيخ، وعزبة ابو سالم، وكذلك منطقة قرن ابو عبد الله، وجنابية ابو صالح، وطريق ترعة حلاوة، وطريق الميناء، وكذلك الكشك الأخضر، ومنطقة الكوبري العلوي، يومي الأحد والاثنين المقبلين في نفس تلك الأوقات المحددة لأعمال الصيانة بداية مو الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثالثة عصراً.

فصل التيار الكهربائي يوم الثلاثاء عن بعض مناطق كفر البطيخ

ومن جانب آخر أضاف البيان أنه تقرر ان يتم فصل التيار الكهربائي عنمنطقة المشروع وشارع ابو سليم وبجوار مسجد الفتح ومركز البيومي والوحدة وكذلك منطقة الوحدة وأبو عيسى والساحة وكذلك منطقة وسط البلد والمنشية وأيضاً محول ابو ندا وكذلك الجامع الكبير، يوم الثلاثاء المقبل مع بداية اعمال الصيانة الدورية في تمام الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثالثة عصراً.

وتهيب الشركة بالمواطنين من سكان تلك المناطق إتخاذ الإجراءات اللازمة خلال أوقات الصيانة الدورية لتفادي الشعور بانقطاع التيار الكهربائي خلال أوقات الصيانة الدورية المقررة.

إقرأ أيضاً

إجمالي ضرائب ورسوم جمارك دمياط في ديسمبر 2020 يصل إلى مليار و61 مليون جنيه