حوادث دمياط مصرع شخص وإصابة آخر واخماد حريق خلال يومين

حوادث دمياط مصرع شخص وإصابة آخر واخماد حريق خلال يومين
حوادث دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=237386
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

شهدت محافظة دمياط على مدار الساعات الماضية ثلاث حوادث متفرقة حيث اندلعت النيران في منزل مكون من ثلاث طوابق ولقى شخص مصرعة في حادث مروع كما اصيب اخر في حادث إنقلاب سيارة مقطورة.

اندلعت النيران في منزل مكون من ثلاث طوابق بمنطقه صلاح الدين مركز دمياط اول امس في مشهد مرعب اثار الرعب في نفوس المواطنين الا ان قوات الحمايه المدنيه قد تمكنت من اخماد النيران والسيطره علي الموقف دون اصابات أو وفيات .

بينما لقى شخص في العقد الثالث من العمر مصرعة امس الثلاثاء، غرقاً في مياه نهر النيل حيث اكتشف اهالي قريه طبل جثة طافية في مياه نهر النيل، وعلى إثره تم ابلاغ الجهات المعنيه والجري نقل الجثة إلى مستشفى دمياط التخصصي تحت تصرف النيابه وبانتقال قوات الشرطه إلي موقع الحادث بين سقوط شاب يدعي ع م غ في مياه نهر النيل بعد سقوطه من دراجة بخارية كان يقودها على الضفة الأخرى لنهر النيل من مما أدى إلى مصرعة غرقاً في مياه نهر النيل.

بينما اصيب شخص اخر كان يقود سياره نقل مقطورة جراء انقلابها على طريق الدولي المؤدي إلى مدينة دمياط الجديدة صباح اليوم الاربعاء في حادث مروع على الطريق بينما انتقل قوات المرور لموقع الحادث وتم تسيير حركه المرور ورفع اثار السيارة المحطمة.

ومن جانب اخر تحررت المحاضر اللازمة لتلك الحوادث أخطرت النيابه العامه لمباشرة في التحقيقات.

 

إقرأ أيضا