حملة مكبرة للتصدي لظاهرة البيتش بجي والدراجات النارية في رأس البر

حملة مكبرة للتصدي لظاهرة البيتش بجي والدراجات النارية في رأس البر
التصدي للبيتش بجي برأس البر
https://www.sba7egypt.com/?p=570631
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اعلن المحاسب وليد الشهاوي رويس محلية رأس البر بدمياط، اليوم عن شن حملة مكبرة لرفع الاشغالات والتصدي لظاهرة البيتش بجي والدراجات النارية الغير مرخصة والتي يتم استخدامها من خلال اطفال تحت السن القانوني.

حملة ازالة الاشغالات في رأس البر

حملة ازالة الاشغالات في رأس البر

حيث قامت الوحدة بحملة مكبرة جديدة بالاشتراك مع قوات قسم شرطة رأس البر وإدارة المتابعة بديوان عام المحافظة في العديد من المناطق والتي تمكنت من خلالها من ضبط عدد من الدراجات والبيتش باجي والدراجات النارية، بجانب ربات اليد والأفران وغيرها من الاشغالات المخالفة والتي تعدى بها أصحابها على الطريق العام.

كما واصلت الوحدة المحلية حملاتها لتكثيف أعمال رفع المخلفات والقمامة بشوارع وشواطئ المدينة ، مع تعزيز الجزيرة الوسطى بشارع بورسعيد بالنجيل ونباتات الزينة والزهور في المنطقة الواقعة أمام كافيهات اللسان، ضمن أعمال التطوير ورفع الكفاءة التي تشهدها المنطقة وفي إطار خطة الوحدة لرفع كفاءة المساحات الخضراء بجميع مناطق المدينة.

فضلا عن تنفيذ قسم الإنارة بالوحدة، أعمال المراجعة الدورية وصيانة أعمدة الإنارة العامة وتأمينها وصيانة الكشافات والكابلات الخاصة بها بشوارع المدينة واستبدال المتهالك منها ، بجانب مواصلة قسم المكافحة بالوحدة بحملة جديدة لمكافحة الحشرات ورش الناموس ومكافحة يرقات الذباب والبعوض بشوارع المدينة، للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم.

إقرأ أيضاً

مساء اليوم.. انقطاع مياه الشرب عن مدينة دمياط بالكامل لاعمال صيانة تعرف على المواعيد