حملة مكبرة تسفر عن غلق وتشميع 19 مركزًا للدروس الخصوصية بمدينة دمياط الجديدة

حملة مكبرة تسفر عن غلق وتشميع 19 مركزًا للدروس الخصوصية بمدينة دمياط الجديدة
غلق وتشميع الدروس الخصوصية
https://www.sba7egypt.com/?p=404715
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

قامت اللجنة المختصة بتنفيذ قرارات الإزالة والتعديات والإشغالات والغلق والإخلاء الإداري والسحب فى جهاز مدينة دمياط الجديدة، حيث صرح المهندس محمد رجب رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة، بانه قد تم شن حملة مكبرة لغلق وتشميع عدد 19 مركزًا للدروس الخصوصية داخل المدينة.

 

غلق وتشميع 19 مركزًا للدروس الخصوصية

فيما اضاف رئيس مجلس المدينة،  في تصريحات خاصة ل مساء اليوم الثلاثاء، بأن اللجنة كانت قد واصلت حملتها الموسعه من خلال العمل على تنفيذ قرارات الغلق والتشمع لعدد 19 مركز من مراكز الدروس الخصوصية، وذلك منعا للتكدسات والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وذلك فى الأحياء الأول والثانى والرابع وفى المنطقة المركزية بمدينة دمياط الجديدة.

يأتى ذلك بأن مراكز الدروس الخصوصية بدون ترخيص وايضا تعمل من خلال مزاولة نشاط بالمخالفة، حيث تم تشميعها بالشمع الأحمر، تم وفصل عدادات الكهرباء وعدادات المياه عنها وتم تحرير المحاضر اللازمة لها.

كما أوضح رئيس الجهاز بان قرار الغلق تم لمخالفة القوانين واللوائح الخاصة التى اصدا مجلس الوزراء، وذلك منعا لحدوث تجمعات للطلاب وحرصا على سلامتهم ، فيما تم تحذير المخالفين من إعادة فتح هذه المراكز بصورة او بأخرى، فيما اشار الى أن من يقوم بفض الشمع الأحمر سوفيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاهه في هذا الشأن، وسوف يتم تحويله الى النيابة العامة لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

اقرأ ايضا

بيطرى دمياط: الإنتهاء من كافة أعمال التطهير والتعقيم وتطبيق كافة الإجراءات الإحترازية